عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الحكم على نجله بالسجن.. والد سعد لمجرد يستغيث: ولدي لا يستحق هذا القرار القاسي

سعد لمجرد ووالديه
سعد لمجرد ووالديه

أعرب والد المطرب المغربي سعد لمجرد، عن استيائه وحزنه من الحكم الصادر على نجله بالسجن لمدة 6 سنوات بتهمة الاغتصاب، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات والد سعد لمجرد عبر إنستجرام

تعليق والد سعد لمجرد على سجن نجله

حيث نشر صورة له رفقة زوجته ونجله، وعلق عليها قائلًا: "حبايبنا في كل مكان أود أن أعبر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي للا نزهة وعروستنا غيتة وكل افراد أسرتنا، لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي سعد لمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض".

وتابع: "حيت أصبحنا هاته الأيام نعيش حياة صعبة جدًا لايعلمها إلا الله سبحانه وتعالى، دعواتكم لنا بالصبر والتحمل ريتما يأتي الفرج إن شاء الله".

الحكم على سعد لمجرد في قضية الاغتصاب

وفي وقت سابق، أصدرت المحكمة الفرنسية منذ قليل حكمًا بـ سجن الفنان المغربي سعد لمجرد لمدة 6 سنوات وذلك بتهمة الاغتصاب، حسبما ذكر في بعض الصحف والمواقع المغربية.

وبدأت قضية سعد لمجرد  عام 2016، وذلك عندما قامت فتاة فرنسية تدعى لورا باتهامه  باغتصابها وتعنيفها وضربها، وذلك بعدما كانا معًا في ملهى ليلي في فرنسا ثم ذهبت معه إلى الفندق المقيم به واعتدى عليها جنسيًا.

زياد برجي يدعم سعد لمجرد

وفي نفس السياق، حرص المطرب اللبناني زياد برجي على دعم المطرب سعد لمجرد، فيه قضية اتهامه بالاغتصاب، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث كتب برجي: “العدالة السماوية على العدالة في صف سعد الآدمي على موقع الويب الأصيل، الإعلام العربي الذي لم يقصر مع الفنانين العرب ، على وقفته قوية و الصارمة مع الفنان سعد المجرد ومطالبته بإحقاق الحق”.

وتابع: “إن شاء الله ياخد براءة يوم الجمعة تنتهي الدوامة اللي عاش فيها سعدما لست سنوات، سعد الله يفك ضيقتك، نحنا كلنا معك”.

تابع موقع تحيا مصر علي