عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دانا حمدان: أنا أكبر واحدة في إخواتي ومش بتكسف أقول سني

دانا حمدان
دانا حمدان

كشفت الفنانة دانا حمدان أنها الأخت الكبرى بين أخواتها، مؤكدة على أنها لا تخجل من الإفصاح عن عمرها، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات دانا حمدان مع عمرو الليثي

حيث قالت دانا: أنا أكبر من إخواتي بكتير، ومش بتضايق لما بقول سني، لأني طلعت على السوشيال ميديا وقولت أنا عندي كام سنة، كل الناس عارفة، أنا عندي 46 سنة، وميس بعديا.

الاحترام بين مي سليم وميس ودانا حمدان

وفي الحلقة ذاتها كشفت الفنانة ميس حمدان عن تفاصيل علاقتها مع إخواتها، حيث قالت: مفيش بيننا حتة الاحترام، بس الشبشب مش بيترفع، واحنا صغيرين كنا بنضرب بعض.

كما قالت مي سليم: احنا بنحترم بعض جدًا بس عمرنا ما تعاملنا بمين أكبر من مين، كلنا إخوات قريبين من بعض زيادة عن اللزوم، ومرتبطين ببعض زيادة عن اللزوم، والاحترام بيجيي في وقت معين، عمرنا ما حد يقدر يتخطى الخطوط الحمرا اللي بتجي وقت الجد.

دانا حمدان ترد على هجوم متابعة 

ويذكر، أن ردت دانا حمدان على هجوم إحدى المتابعات لها، بسبب تربية الحيوانات وإنفاق الكثير من أموالها على رعايتها.

ونشرت دانا حمدان جزء من محادثتها مع هذه المتابعة عبر خاصية ستوري بانستجرام، التي قالت لها في البداية: ما تتبني ١٠ أطفال والله اكلهم ارخص من أكل الكلاب والقطط بتوع حضرتك وهيقىلولك يا ماما بدل ما ينونو ويهوهو.

لتشتعل بينهم المحادثة، إلى أن انتهت بهذا الرد من دانا حمدان، التي قالت لها: "مدام نور وأشكالها المريضة ماتعرفش انا بعمل ايه للأطفال، وعايزاني اطلع اشهر بيهم عشان هي وغيرها يرضى.. محدش له عندي اعمل ايه بفلوسي انا حره كل واحد يلتزم حدوده، ويخليه في نفسه.

تشويق ميس حمدان لجمهورها بمسلسل عودة البارون

وفي وقت سابق، شوقت الفنانة ميس حمدان جمهورها لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم عودة البارون الذي يتم تصويره الفترة الحالية، وذلك عبر حسابها عبر انستجرام.

ونشرت ميس حمدان ستوري عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: من كاميرا مسلسل عودة البارون.. قريبًا.

تابع موقع تحيا مصر علي