عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يدرس ضم عمرو السولية لقائمة الأهلي أمام الداخلية في الدوري

عمرو السولية
عمرو السولية

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضم عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق لقائمة المارد الأحمر لمواجهة فريق الداخلية، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري. 

عمرو السولية جاهز لمواجهة الأهلي والداخلية 

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر يدرس ضم عمرو السولية لاعب خط وسط الأهلي لقائمة الفريق أمام فريق الداخلية بعدما تعافى بشكل كبير من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بشد في عضلة السمانة. 

وانتهى عمرو السولية من برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة حيث شارك لاعب خط وسط الأهلي اليوم في تدريبات الفريق بشكل كامل استعدادًا لمواجهة الداخلية في الدوري. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الداخلية يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الأهلي وي السلام، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وتعادل النادي الأهلي أمام فريق صن داونز بنتيجة هدفين لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

فرص النادي الأهلي للعبور من دور المجموعات 

حال النادي الأهلي لا يختلف كثيرًا عن غريمه التقليدي نادي الزمالك، خاصة أن المارد الأحمر خاض جولتين فقط من البطولة نظرًا لارتباطه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب، ولعب النادي الأهلي جولتين فقط لم يحقق أي فوز حيث خسر بهدف نظيف أمام الهلال السوداني وتعادل أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة هدفين لكل فريق.

ويمتلك الأهلي فرص التأهل فى ظل نتيجة مواجهة الهلال السوداني أمام القطن الكاميروني والتى انتهت بفوز الأول بنتيجة 2 / 1 ، وتعثره أمام صن داونر حيث ارتفع رصيد الفريق الجنوب أفريقي إلى 7 نقاط فى صدارة المجموعة، وبقى الأهلي في المركز قبل الأخير بنقطة وحيدة.

ويأتي في مقدمة فرص النادي الأهلي في الصعود هي تحقيقه للفوز في مبارياته الأربعة المتبقية حيث سيصل الفريق إلى النقطة رقم 13 وبالتالي سيضمن المارد الأحمر الصعود وتخطي عقبة دور المجموعات حيث سيصعد الفريق مباشر دون النظر إلى باقي نتائج المجموعة، أما في حالة فوز الأهلي على القطن الكاميروني ثم الفوز على الهلال السوداني، والتعادل مع ماميلودي صنداونز والوصول لـ11 نقطة يمكنه التأهل بشرط تعثر الهلال أمام الفريق الجنوب إفريقي .

تابع موقع تحيا مصر علي