عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضيت راكب.. ميس حمدان تروي موقفًا لها داخل الطائرة

ميس حمدان
ميس حمدان

روت الفنانة ميس حمدان موقفًا محرجًا لها حدث داخل إحدى الطائرات، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ميس حمدان مع عمرو الليثي

ميس حمدان والطائرات

فقالت: “أنا بخاف من الطيارة، والطيارة كانت هبد من كتر المطبات الهوائية، ومسكت الراجل وعضيته، وهو شاف محتاجش تبرير للي حصل، وهو كان راجل محترم، وتفهم واعتذرتله بعد كدا”.

وعقبت شقيقتها مي سليم: في مرة كنا مسافرين اليونان، وكان فيه مطبات هوا فظيعة.. وميس فضلت تصوت، واليوم دا مصدقتش أنها عملت كدا، وكان كأننا على مسرح، وكنت عمالة أقولها اسكتي.

حياة ميس حمدان العاطفية

وفي الحلقة نفسها، كشفت الفنانة ميس حمدان بعض التفاصيل عن حياتها العاطفية، حيث قالت ميس: “أنا مش مضربة، هو نصيب بحت، أنا حبيبة ورومانسية جدًا، ولازم أحب أوي، ومحبتش كتير بس كنت محظوظة أننا عيشت قصص حب لما بتفرج على روميو وجوليت بقول ايه العك دا”.

وتابعت: “أخر قصة حب ليا كانت من 13 سنة، وانتهت بالفشل عشان أنا كنت صغيرة وهو كان صغير، وحصل خلافات، وشعور أني أبقى أم موجود، ومش بيجيلي عرسان، ولازم اللي اتجوزه أحبه ويبقى فيه هات وخد، ولو جالي عريس صالونات ممكن أسمعه وأشوفه”.

اعتذار ميس حمدان

وفي وقت سابق، تقدمت الفنانة ميس حمدان باعتذار للجمهور المغربي بعد تصريح الأخير الذي عرضها لانتقادات وهجوم عنيف مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

جاء اعتذار الفنانة ميس حمدان لجمهور المغرب من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج ET بالعربي، حيث قالت: “لا أحد يعلم عشقي للمغرب وأعتقد أن من يتابعني على السوشيال ميديا يعرف جيدًا”.

وتابعت: “أنه لا يمر شهر أو شهرين بالكثير وأكون مغنية أغنية مغربية على السوشيال ميديا عندي، كذلك معظم أغاني الريلز التي أضعها عندي تكون خلفية الأغاني مغربية.. ما حصل ذلة لسان فسامحوني عليها وأنتوا حبايبي وأهلي وناسي وأنا بحبكم قوي".

تابع موقع تحيا مصر علي