عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالخمار.. نجلاء بدر تخطف الأنظار ببوستر مسلسل سره الباتع

نجلاء بدر _ أرشيفية
نجلاء بدر _ أرشيفية

خطفت الفنانة المصرية نجلاء بدر الأنظار بمسلسل سره الباتع المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، حيث ظهرت بالخمار.

تحيا مصر يرصد ظهور نجلاء بدر بالخمار في بوستر مسلسل سره الباتع.

أبطال مسلسل سره الباتع

مسلسل «سره الباتع» دراما عصریة تاریخیة أحداثها  تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق.

ويشارك في المسلسل هالة صدقى، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم.

نجلاء بدر عضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصري بـ«أسوان لأفلام المرأة»

تشارك الفنانة نجلاء بدر، في عضوية لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصري، ضمن فعاليات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، في دورته السابعة.

وتتضمن اللجنة من الدكتورة غادة جبارة، رئيسة أكاديمية الفنون، رئاسة لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصري، وتضم في عضويتها الفنانة نجلاء بدر، وفاطمة النوالي مديرة مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي.

كما تضم لجنة تحكيم مسابقة أفلام ذات أثر التي ينظمها المهرجان بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، المخرج شريف مندور، والمنتج أشرف حامد، والفنانة التشكيلية الكويتية لينا حجازي، بالإضافة إلى مشاركة ثلاثة من النقاد الشباب في لجنة تحكيم جمعية نقاد السينما المصريين، وهم أمل مجدي وضياء مصطفي وأريج جمال

نجلاء بدر تنتهي من دورها في فيلم الملحد

قالت الفنانة نجلاء بدر، إنها انتهت من دورها فى فيلم «الملحد» وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ومن إخراج محمد جمال العدل، معقبة:"الفيلم عنوان وياريت نسكت بقى".

وأضافت وأضافت نجلاء بدر، خلال حوارها مع برنامج "سبوت لايت"، المذاع عبر قناة "صدى البلد" تقديم شيرين سليمان، أنها سوف تؤدى دورًا صغيرًا فى فيلم الملحد، ويتميز الفيلم بقصة مختلفة ستنال إعجاب الجمهور، وعندما قرأت السيناريو صممت أن تشارك فيه لأنه سيصبح مهم حتى بعد مرور سنوات على عرضه.

وأشارت نجلاء بدر إلى أنها انتهت من تصوير دورها في فيلم ساعة استجابة والذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، كما انتهت من تصوير فيلم ليلة عيد والذي يجمع أيضًا عددا متميزا من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي