عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز فى الدوري

الزمالك
الزمالك

يستأنف نادي الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني، اليوم الإثنين، الساعة الثالثة عصراً ، تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة بيراميدز في بطولة الدورى غدا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 فيما ويعود نادي الزمالك للتدريبات بعدما حصل اللاعبون على راحة أمس الأحد، بعد العودة من تونس عقب مواجهة الترجى في دورى أبطال أفريقيا والذي تلقي خسارة أمام الفريق التونسي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك وبيراميدز في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 3 من شهر مارس المقبل.

مشوار الزمالك في الدوري

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 5 مواجهات، وتلقى الخسارة في مثلهم.

موقف الزمالك بدوري أبطال إفريقيا 

وتأزم موقف الفارس الأبيض في تلك المجموعة، التي وقع فيها بجوار كل من الترجي الرياضي التونسي، شباب بلوزداد الجزائري، القطن الكاميروني.

الزمالك يتزيل مجموعته برصيد نقطة وحيدة، جمعها من التعادل سلبيًا أمام المريخ السوداني، وهزيمة أمام شباب بلوزداد، وهزيمة أخيرة أمام فريق الترجي، وبالتالي أصبح بحاجة ماسة للفوز خلال لقاءاته المقبلة.

الزمالك أمامه 3 مباريات، وأصبح ضروريًا بالنسبة له الفوز في جميعهم حتى يصل للنقطة 10، لكنه سينتظر باقي نتائج المجموعة التي يأمل في أن تخدم موقفه.

الزمالك لديه مواجهتين سيخوضهم على أرضه ضد كلًا من الترجي التونسي، والمريخ السوداني، وسيخرج فقط لخوض مواجهة خارج ملعبه أمام فريق شباب بلوزداد.

حالة وحيدة أمام الزمالك لكي يعبر من هذا الموقف الصعب، وهو فوزه في جميع لقاءاته، أي تعثر سيقع فيه الفريق سيؤدي بشكل كبير لخروجه من البطولة. 

تابع موقع تحيا مصر علي