عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عميل البنك الاهلى المصرى يعلق: مقدم على فتح حساب ومحدش رد عليا"

تحيا مصر

اشتكى عميل البنك الاهلى المصرى من عدم قدرته على فتح حساب لكبار السن بسبب تجاهل خدمة عملاء البنك الاهلى الرد عليه أو الاستجابة لمطلبه، وينشر تحيا مصر كافة التفاصيل عن حساب البنك الاهلى المصرى وأرقام خدمة العملاء.

عملاء البنك الاهلى المصرى

وقال أحد عملاء البنك الاهلى المصرى في تعليق عبر صفحة المصرف الرسمية على موقع "فيسبوك"،: "برجاء الرد أنا مقدم على خدمة فتح حساب لكبار السن وبقالي شهر لا أحد اتصل ولا جيه".

البنك الاهلى المصرى

ورد موظف خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى في تعليق على العميل قائلاً: "يمكنكم متابعة الطلب الخاص بسيادتكم من خلال الاتصال بخدمة الأهلي فون على الرقم المختصر19623 (محليا) أو على الرقم الدولي 0020225941200 على مدار 24 ساعة جميع أيام الأسبوع".

فتح حساب توفير البنك الاهلى المصرى

الحد الأدنى لفتح الحساب الجاري بالجنيه المصري 500 جنيه للأفراد (حاليا) و5000 جنيه للشركات (حاليا)، علما بأنه يمكن فتح الحساب الجاري للأفراد والأشخاص الاعتبارية ويمكنكم استخدام دفتر الشيكات في تنظيم المعاملات بالحساب.

وأكد البنك الاهلى المصرى يمكنكم من سهولة السحب والايداع من وإلى الرصيد في أي وقت بدون حد أدنى أو أقصى، علما بأن الحد الأدنى لفتح حساب التوفير بالجنية المصري: 1000 جنيه حاليا، والحد الأدنى لاحتساب الفائدة بالجنيه المصري: 3001 جنيه حاليا.

تابع موقع تحيا مصر علي