عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. عرض الصفارة لـ أحمد أمين على dmc

أحمد أمين _ أرشيفية
أحمد أمين _ أرشيفية

يُعرض مسلسل الصفارة بطولة الفنان المصري أحمد أمين حصرياً على قناة dmc ضمن السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد قنوات عرض مسلسل الصفارة.

أبطال مسلسل الصفارة

مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، انعام سالوسة وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما.

أحداث مسلسل الصفارة

تدور أحداث مسلسل «الصفارة» المكون من 15 حلقة فقط، في إطار كوميدي تشويقي، فكرته مأخوذة عن رواية أجنبية بعنوان Sound Of Thunder (تأثير الفراشة)، حيث يجسد خلال أحداث العمل دور فؤاد، يعمل مرشدًا سياحيًا، يسرق «صفارة» أثرية من سيوة تعيده إلى الماضى، ليدخل في مغامرات كوميدية، وتنقلب بسببها حياته رأسًا على عقب.

أحمد أمين يتألق بمسلسل جزيرة غمام

وقدم أحمد أمين في شهر رمضان الماضى، مسلسل "جزيرة غمام"، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون.

من جانبه، شهد حفل افتتاح مهرجان حكاوى الدولى لفنون الطفل فى دورته الثانية عشر تكريم الفنان الكبير أحمد أمين ضيف شرف المهرجان.

وأعرب أحمد أمين عن سعادته البالغة من هذا التكريم، خصوصا أن هذه الدورة تحمل اسم الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس، قائلا: "وجودى فى مهرجان فيه اسم فؤاد المهندس شرف كبير ليا".

كما تحدث عن حبه الشديد للأطفال والحكايات، ممازحا الأطفال: "أنا كنت طفل زنان وبحب أسأل كتير وكنت بحب الحكاوى، ولما كانت حكاية تعجبنى أفضل ألح عليهم عشان نعيدها اًو أشوفها، ومن وقتها وأنا دائما بدور على حكاوى جديدة أقولها وبتمنى إننا نقول الحكاوى دى ليكم وتستفادوا بيها".

تابع موقع تحيا مصر علي