عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. أحمد عصام وزوجته ضيفا إسعاد يونس في صاحبة السعادة

أحمد عصام وزوجته
أحمد عصام وزوجته واسعاد يونس _ أرشيفية

يحل كلا من الفنان أحمد عصام وزوجته، اليوم الإثنين الموافق 27 فبراير، ضيفا على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس. 

تحيا مصر يرصد موعد حلول أحمد عصام وزوجته ضيوف على صاحبة السعادة.

أحمد عصام وزوجته في صاحبة السعادة

ويتحدث أحمد عصام خلال البرنامج عن حفل زفافه الأسطوري، الذي حضره عدد كبير من نجوم الغناء وهم تامر حسني وعمرو دياب، ومصطفى قمر وحميد الشاعري، محمد حماقي، والكينج محمد منير وغيرهم من نجوم الفن.

تامر حسني يهنئ أحمد عصام بزفافه

من جانبه، حرص الفنان تامر حسنى على تهنئة أحمد عصام بمناسبة زفافه من خلال حسابه على موقع إنستجرام، وذلك عبر عدة صور نشرها من الحفل، وعلق عليها بكتابة: "مليار مبروك لحبيبي وصاحب عمري أحمد عصام والله كنت حاسس إني بجوز ابني، ربنا يكرمك يا حبيبي أنت ومراتك، وبالنسبة للصور الجميلة دي أظن مهما علقت مش هعرف أوصف جمال روحها وصدقها، عقبال الجميع".

جدير بالذكر أن الفنان تامر حسني شهد على عقد القران أحمد عصام بجانب الكينج محمد  منير، وعقد قران العروسين الداعية مصطفى حسني الذي حضر للحفل بوقت مبكر.

معلومات حول أحمد عصام

أحمد عصام هو ممثل ومهندس مؤثّرات بصريّة ومصمم عروض ألعاب نارية ومؤلف مصري وُلد في 10 نوفمبر عام 1980 وشارك بعروض الألعاب النارية في عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين العرب كما شارك بالتمثيل في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية.

أبدع  أحمد عصام، نجم الفايرفوكس الشعب المصري ليلة رأس السنة في تمام الساعة ١٢، مع دخول السنة الجديدة ٢٠٢٣، بعرض مبهر ومبدع جذب انبهار كل من تابعه سواء مباشرة من برج القاهرة، أو من تابعه من الشوارع المصرية.

و تسبب ذلك في ازدحام شديد على كوبري أكتوبر لتوقف السيارات للمشاهدة، وتفاعل جمهور السوشيال ميديا مع العرض وأصبح برج القاهرة تريند رقم واحد في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي