عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منال سلامة عن دورها في الأصلي: الحمدلله أني رجعت بمسلسل مهم اتوفرت له كل عوامل النجاح

منال سلامة _ أرشيفية
منال سلامة _ أرشيفية

أعربت الفنانة المصرية منال سلامة، عن بردود الفعل الإيجابية على مسلسل الأصلي الذي يعرض حاليًا على قناة dmc الفضائية.

تحيا مصر يرصد سعادة منال سلامة بنجاح مسلسل الأصلي.

سعادة منال سلامة بنجاح الأصلي

وقالت منال سلامة، خلال لقائها ببرنامج عرب وود: بشكر ربنا على رد الفعل اللي حصل على مسلسل الأصلي وعلى دور فايزة تحديدًا.

وتابعت: أنا بقالي فترة مش على الشاشة، والحمد الله إني رجعت بمسلسل ودور مهم زي فايزة، كل عوامل النجاح اتوفرت له، من إنتاج وإخراج  وتأليف، وكل فريق العمل على مستوى فني وإنساني عالٍ، الحمد الله حالة الحب اللي وصلت للجمهور على الشاشة، وإني رجعت بدور مهم زي ده.

مواعيد عرض مسلسل الأصلي

مسلسل الأصلي يعرض بشكل حصري يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الـ8 مساءً عبر قناة DMC العامة، ويعاد في الساعة 2 صباحًا، ثم تُعاد الحلقة مرة أخرى في تمام الساعة 1 ونصف ظهرًا، كما تعرض قناة dmc drama المسلسل للمرة الأولى في تمام الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 8 صباحًا، وتُعاد مرة ثانية الساعة 5 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it  الرقمية حصريًا.

أبطال مسلسل الأصلي

مسلسل "الأصلي" من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل الأصلي

وتدور أحداث مسلسل "الأصلى" في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

أثارت الفنانة منال سلامة والدة الفنانة أميرة الديب جدلاً واسعاً في الساعات الماضية، عقب الكشف عن سبب رفض ابنتها المشاركة في مسلسل الأصلي والذي أكدت أنه يرجع “للوسطة”.

فتحدثت الفنانة منال سلامة خلال لقائها ببرنامج، The Insider بالعربي عن تفاصيل مسلسل الأصلي فقالت: “أميرة سالتني أنتِ جيلك شغل قولتلها أه مسلسل الأصلي، قالتلي أنا مترشحة فيه ومش هشتغله علشان هيقولوا إنتِ اللي مرشحاني”.

وواصلت منال سلامة حديثها: “قولتلها يا أميرة الناس كدا كدا هيقولوا إني رشحتك للعمل، ومتغلطيش غلطتي أنا سنين طويلة رفضت اشتغل مع أسرتي وعيلة أديب وفي الأخر محسوبة عليهم”.

تابع موقع تحيا مصر علي