عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يُعلن إصابة ليفاندوفسكي وغيابه عن مباراة الكلاسيكو

تحيا مصر

أعلن نادي برشلونة الإسباني، غياب لاعبه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عن لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد، بنهائي كأس ملك إسبانيا، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال الفترة الماضية.

برشلونة يُعلن غياب برشلونة

وفي بيان رسمي، نشر النادي الكتالوني، الحالة الطبية للمهاجم البولندي، والذي يُعاني من إجهاد على مستوى الفخذ، وبالتالي لن يتمكن من المشاركة مع الفريق سوى في حال تعافيه بشكل كامل من تلك الإصابة.

وكان قد أجرى ليفا، جلسة استشفائية فور الانتهاء من خوض مباراة الأمس أمام فريق ألميريا، لكنه أيضًا لن يتمكن من اللحاق بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ويستضيف ملعب “ سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الملكي، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين كلًا من ريال مدريد وبرشلونة، في ذهاب نصف نهائي ملك إسبانيا.

المباراة المنتظرة بين الفريقين ستنطلق أحداثها في تمام العاشرة مساء الخميس المقبل الموافق 2 من مارس المقبل، ويُقام اللقاء على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويأمل فريق الريال، في تحقيق فوزًا على حياب الفريق الكتالوني، مُتحصنًا بملعبه وبجماهيره، ومتأملًا في أ يرد اعتباره من بعد الهزيمة التي تلقاها على يد فريق برشلونة، في نهائي كأس السوبر الإسباني، والذي تفوق فيه رفاق تشافي بثلاثية مقابل هدف، وتُوجوا بأولى ألقابهم هذا الموسم.

أما فريق برشلونة الذي يُعاني بسبب الإصابات التي ضربت صفوفه مؤخرًا بغايب كلًا من الفرنسي عثمان ديمبلي، وبيدري، فيسعى لمحو أحزان الخروج المبكر من الدوري الأوروبي، بعد الخسارة أمام فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 4/3 في مجموع لقائي الذهاب والعودة من دور الـ 32 من اليوروباليج، وبالتالي متوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة حاضرة كحال لقاءات الفريقين التي يُطلق عليها لقاء الكلاسيكو.

تابع موقع تحيا مصر علي