عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد وحكام مباراة بيراميدز وأسكو كارا في توجو بالكونفدرالية

جانب من مباراة بيراميدز
جانب من مباراة بيراميدز واسكو كارا

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد موعد وحكام مباراة الفريق أمام نظيره أسكو كارا التوجولي في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مواجهة بيراميدز وأسكو كارا التوجولي 

وتقرر إقامة المباراة يوم 8 مارس المقبل على استاد دي كودجي، في العاصمة التوجولية لومي، وهو ملعب من النجيل الصناعي، في الرابعة مساء بتوقيت لومي، السادسة بتوقيت القاهرة.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم بقيادة الحكم سيلسو أرميندو، من موزمبيق، ويعاونه جيرسون دوس سانتوس المساعد الأول من أنجولا، وأرسينو مارينجولي، المساعد الثاني من موزمبيق، وسيموس بيرناردو الحكم الرابع من موزمبيق.

ويراقب المباراة، الحاجي باباجانا من نيجيريا، ويراقب الحكام، شيكوودي كالسيتوس من نيجيريا، والمنسق العام مصطفى سالوي من المغرب، والمنسق الأمني جوليوس بن إمونيا من غانا.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة، الموافق 3 من مارس المقبل، ويُقام اللقاء على استاد الدفاع الجوي.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يدخل في المربع الذهبي، ويُبقي على آماله في حصد لقب الدوري، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الخامس، برصيد 32 نقطة.

أما فريق بيراميدز، فيأمل هو الآخر في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يواصل ملاحقته للنادي الأهلي صاحب الصدارة برصيد 40 نقطة، بينما ياتي الفريق السماوي في المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

بيراميدز يفوز على أسكو كارا التوجولي في الكونفدرالية 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، فوزًا صعبًا على فريق أسكو كارا التوجولي بهدف نظيف عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء هدف بيراميدز الوحيد عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 28 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد عرضية متقنة من عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء حولها فخر الدين بن يوسف رأسية على يسار الحارس داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي