عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود عبد العزيز يروج لمسلسله "حضرة العمدة": الأستاذ حافظ بيسلم عليكم

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

روج الفنان محمد محمود عبد العزيز لمسلسله الرمضاني “حضرة العمدة” مطالبًا جمهوره الدعاء لوالده الراحل، وذلك عبر حسابه الرسمي بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات محمد محمود عبد العزيز

محمد محمود عبد العزيز: الأستاذ حافظ حابب يسلم على حضراتكم 

ونشر محمد محمود عبد العزيز البوستر الرسمي لمسلسل حضرة العمدة، معلقًا: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الأستاذ حافظ حابب يسلم على حضراتكم مسلسل حضرة العمدة رمضان 2023 ان شاء الله، دعوات حضراتكم.

وتابع: اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا.

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة 

يعد مسلسل حضرة العمدة من بطولة روبي إلى جانب كلا من النجوم أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وتدور قصة مسلسل  حضرة العمدة حول روبي التي تجسد شخصية أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها بسبب العمودية، وهنا تبدأ صراعها بين أهلها ومستقبلها، وتدور الأحداث في إطار تشويقي.

القنوات الناقلة لـ مسلسل حضرة العمدة

ويعرض مسلسل حضرة العمدة على شاشة قناة cbc يوميا خلال شهر رمضان 2023، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه كعادة أعمال إبراهيم عيسى، حيث أنها رغم إثارتها للجدل إلا أنها تحقق نجاحات ساحقة وردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

ويعرض لـ روبي بطلة مسلسل حضرة العمدة خلال الفترة الحالية فيلم “جروب الماميز”، في السينمات العربية والمصرية، ويشارك في بطولته إلى جانبها كلا من النجوم دارين حداد، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمود حافظ، حازم إيهاب، محمد ثروت، والعمل من وتأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو صلاح.

ويشار إلى، أن مسلسل "حكايات جروب الماميز"، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغنى، نورهان، أمانى كمال، رباب ممتاز، وياسمين داود وعدد من الأطفال وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت.

تابع موقع تحيا مصر علي