عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مرور 4 أيام من طرحها.. أغنية "شكر خاص" تتخطى المليون مشاهدة

بهاء سلطان
بهاء سلطان

تخطت أغنية "شكر خاص" للمطرب بهاء سلطان، حاجز المليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك وفقًا لما أعلنته الشركة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاهدات أغنية شكر خاص

تفاصيل أغنية “شكر خاص”

وتعتبر الأغنية من كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد عادل، وتقول كلماتها: هجمد واعدي عشان دموعى مش رخاص جبت الورق هكتب بجاف كلام رصاص عمال اعد اللي جرحنى واللي باع ملقتش حد عشان اكتبله شكر خاص ياللي انتوا واخدين مني موقف بالسلامة مين قال ماخدش وسابلي خدش.

وميت علامه حتي ان حفيتوا زحف جيتوا ندمانين مش هتشوفوني معادنا بقي يوم القيامة ده في عز ما انتوا غيبتوا من قدام عينيا انا كنت حاضر قلت حاضر من عينيا قلبي حاسبته خلاص عالجته من زمان ولومت نفسي قبل الناس ما تلوم عليا.

إشادة نبيلة عبيد بإغنية ندرًا عليا

وفي وقت سابق، أشادت الفنانة نبيلة عبيد، بأغنية ندرًا عليا للفنان بهاء سلطان، والذي قام بطرحها مؤخًرا عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ونشرت نبيلة عبيد مقطعًا من الأغنية مصحوبًا بمشاهد من أحد أفلامها، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت: بحب صوت وأغاني بهاء سلطان.. والأغنية مبهجة وعجبتني جدًا، كلمات أيمن بهجت قمر.. ندرا عليا لأدبح خروف وسين ولام وألف وميم.. تبقى ايه سلام.. سلام على عيونكم مساء الياسمين.

تصريحات الفنان بهاء سلطان مع أنغام

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان بهاء سلطان بأنه دائمًا ما ياخذ رأي زوجته في أغانيه، كما كشف بهاء سلطان كواليس أغنية أنا مصمم التي حققت نجاحًا كبيرًا.

وقال بهاء سلطان خلال لقائه في برنامج أنغام التي تُقدمه الفنانة أنغام عبر قناة دي أم سي: باخد رأي مراتي في الأغاني وهي ليها في الغنا وبتقولي دي أغنية حلوة وكلامها بيطلع صح.

وأضاف: مراتي بتسمع أغاني كتير وبتنصحني ولما بتلاقيني مش بسمع كلامها بتسبني براحتي وهي عندها الأذن الموسيقية.

تابع موقع تحيا مصر علي