عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يمنح حسين الشحات راحة من التدريبات ويطلب تجهيزه لمواجهة القطن الكاميروني

حسين الشحات
حسين الشحات

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، راحة سلبية لحسين الشحات جناح المارد الأحمر، بعد التعثر أمام فريق صن داونز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

كولر يطلب تجهيز حسين الشحات لمواجهة القطن الكاميروني 

وعلم «تحيا مصر» أن كولر قرر إعطاء حسين الشحات لراحة سلبية بعدما أجرى جراحة في اليد عقب تعرضه للكسر، حيث شارك اللاعب فى مباراة صن داونز الأخيرة وهو مصاب فى إصبع يده.

وطلب المدير الفني للنادي الأهلي من الجهاز الطبي تحديد موقف حسين الشحات وإمكانية تجهيزه لمواجهة القطن الكاميروني التي تجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل على ستاد السلام في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

غياب محمود متولي عن الأهلي لمدة شهر ونصف 

يفقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خدمات محمود متولي مدافع المارد الأحمر لمدة شهر ونصف، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الفريق أمام فريق صن داونز خلال المواجهة التي جمعت بين المارد الأحمر والفريق الجنوب إفريقي يوم السبت الماضي، على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود متولي أجرى إشاعة مساء أمس بعد إصابته أمام فريق صن دوانز خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي، الأشعة أثبتت إصابة محمود متولي بشد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية».

وأضاف المصدر: « من المقرر أن يغيب محمود متولي لمدة شهر أو شهر ونصف حيث سيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي بداية من اليوم ثم يدخل تدريجيًا في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي». 

غيابات الأهلي أمام الداخلية

وتأكد غياب ثلاثى الأهلى، محمد عبدالمنعم ومحمود متولى وحسين الشحات، عن مباراة الداخلية والمقرر لها بعد غد الثلاثاء فى الجولة العشرين بمسابقة الدورى الممتاز للإصابة.

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في تحقيق أمال جماهير الأهلي واعتلاء منصات التتويج.

يأمل المارد الأحمر، في خطف نقاط مباراة الغد، حتى يستمر في محافظته على صدراته لقمة جدول الترتيب، والتي يعتليها برصيد 40 نقطة، مبتعدًا بفارق نقطيتن عن أقرب ملاحقيه فيوتشر وبيراميدز.

أما فريق الداخلية، صاحب المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة، وأصبح مُعرضًا للهبوط إلى دوري القسم الثاني، لذا فيسعى للخروج بأقل الخسائر من لقاء الغد أمام المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي