عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يحاضر لاعبي الأهلي في ختام الاستعدادات لمواجهة الداخلية بالدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض مباراة الداخلية، التي تجمع الفريقين غدًا الثلاثاء، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

محاضرة من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الداخلية 

وخاض الفريق مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، إلى جانب فقرات فنية متنوعة وتقسيمة كرة قوية، في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للمباراة، ويخوض الفريق مواجهة الداخلية، وهو يتصدر ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 40 نقطة.

كولر يطلب تجهيز حسين الشحات لمواجهة القطن الكاميروني 

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، راحة سلبية لحسين الشحات جناح المارد الأحمر، بعد التعثر أمام فريق صن داونز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن كولر قرر إعطاء حسين الشحات لراحة سلبية بعدما أجرى جراحة في اليد عقب تعرضه للكسر، حيث شارك اللاعب فى مباراة صن داونز الأخيرة وهو مصاب فى إصبع يده.

وطلب المدير الفني للنادي الأهلي من الجهاز الطبي تحديد موقف حسين الشحات وإمكانية تجهيزه لمواجهة القطن الكاميروني التي تجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل على ستاد السلام في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

موعد مباراة الأهلي والداخلية

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء غد الثلاثاء الموافق 28 من فبراير الجاري.

ويأمل المارد الأحمر، في خطف نقاط مباراة الغد، حتى يستمر في محافظته على صدراته لقمة جدول الترتيب، والتي يعتليها برصيد 40 نقطة، مبتعدًا بفارق نقطيتن عن أقرب ملاحقيه فيوتشر وبيراميدز.

أما فريق الداخلية، صاحب المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة، وأصبح مُعرضًا للهبوط إلى دوري القسم الثاني، لذا فيسعى للخروج بأقل الخسائر من لقاء الغد أمام المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي