عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كندة علوش لـ رواد التيك توك: حسوا بالناس

كندة علوش
كندة علوش

أعربت الفنانة كندة علوش عن استيائها من مقطع فيديو شاهدته على تطبيق "التيك توك"، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات كندة علوش عبر تويتر

أحدث تغريدات كندة علوش

وكتبت كندة: "‏أنا مابعلق على ڤيديوهات التيك توك ولا على أي محتوى عظيم أو خفيف بس في ڤيديو استفزني لما شخص بيوقف واحدة بالشارع وبيسألها عن اللوك تبعها".

وتابعت: "وبتقولو الشوز ديور ب 5000$ والشنطة فيندي ب 7000$ واللبس بكذا ألف أنتو معقولين عنجد؟، بهاد الزمن بهي الظروف  اللي الله رازقو الله يوفقو بس حسوا بالناس".

تعليق كندة علوش على مسلسل بالطو

وفي وقت سابق، أشادت الفنان السورية كندة علوش بمسلسل بالطو بطولة الفنان عصام عمر، مشيرة إلى أن العمل جديد والتمثيل فيه أكتر من رائع.

وغردت علوش عبر حسابها الرسمي يموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة:تحية لكل صناع ‎ مسلسل بالطو على المسلسل الممتع الذكي المختلف.. موضوع جديد وطرح ذكي وخفيف الدم إخراج جذاب وعصري موسيقى ممتع.

وتابعت: تمثيل أكثر من رائع بداية من بطل العمل الاكتشاف ‎عصام عمر مروراً بكل الأبطال..حقيقي عمل برا الصندوق مختلف عن السائد مسلي ممتع وجذاب.

تكريم كندة علوش في مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير

ومن ناحية أخرى، أعربت الفنانة كندة علوش عن سعادتها البالغة، وذلك بعد تكريمها في مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير، وذلك عن فيلميها نزوح والسباحتن اللذان حققوا نجاحًا كبيرًا.

ونشرت كندة صورًا من تكريمها خلال المهرجان وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: سعيدة وممتنة لتكريمي في مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير.. بعد تميز ونجاح فيلمي نزوح والسباحتان.

وتابعت: تكريم أقدره واعتز به خصوصاً وانه جاء إلى جانب تكريم الأساتذة يسري نصرالله وماريان خوري.. وسعادتي أكبر بنجاح المهرجان واستمراريته للدورة الرابعة ليكون فضاء للشباب الموهوبين الذين يمتلكون الشغف وتنقصهم الإمكانيات ليبدأوا رحلتهم في عالم الإخراج السينمائي.

مغازلة كندة علوش لعمرو يوسف

وعلى الصعيد الآخر، غازلت الفنانة كندة علوش زوجها الفنان عمرو يوسف وذلك بنشر صورة له من عرض أزياء ماركة ديور العاالمية الذي أقيم في الاهرامات.

ونشرت كدنة الصورة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: الله على جمال الأهرامات وعظمة الأهرامات وروعة الأهرامات.. وشياكة الأهرامات.. طول عمري بعشق الأهرامات.

تابع موقع تحيا مصر علي