عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يسعى لتخطي «كمين الداخلية» في الدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الداخلية، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28 من فبراير الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

ويواجه الأحمر نظيره الداخلية، في تمام السابعة مساء غد الثلاثاء الموافق 28 من فبراير الجاري، على ملعب الأهلي وي السلام.

ويامل المارد الأحمر، في تحقيق الفوز حتى ينفرد بصدارته لقمة جدول الترتيب، والتي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 40 نقطة.

أما فريق الداخلية، الذي يحتل المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، فيسعى للخروج بأقل الخسائر من تلك المباراة، حتى يهرب من قاع الجدول الذي يتواجد فيه.

كولر يمنح راحة سلبية لـ حسين الشحات

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، راحة سلبية لحسين الشحات جناح المارد الأحمر، بعد التعثر أمام فريق صن داونز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن كولر قرر إعطاء حسين الشحات لراحة سلبية بعدما أجرى جراحة في اليد عقب تعرضه للكسر، حيث شارك اللاعب فى مباراة صن داونز الأخيرة وهو مصاب فى إصبع يده.

وطلب المدير الفني للنادي الأهلي من الجهاز الطبي تحديد موقف حسين الشحات وإمكانية تجهيزه لمواجهة القطن الكاميروني التي تجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل على ستاد السلام في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي