عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود عبد العزيز بـ لوك مختلف في حضرة العمدة| رمضان 2023

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

يظهر الفنان محمد محمود عبد العزيز بشخصية مختلفة خلال شهر رمضان 2023، وذلك من خلال مسلسل حضرة العمدة، الذي يشارك به إلى جانب الفنانة روبي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل شخصية محمد محمود عبد العزيز في حضرة العمدة

محمد محمود عبد العزيز في حضرة العمدة

وكشف محمد محمود عبد العزيز ملامح شخصيته في مسلسل حضرة العمدة، وذلك من خلال نشر البوستر الفردي للعمل على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماع المختلفة، وكان بذقن طويلة وعلى رأسه علامة الصلاة.

وكتب محمد محمود عبد العزيز عبر موقع انستجرام: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الأستاذ حافظ حابب يسلم على حضراتكم، مسلسل حضرة العمده رمضان ٢٠٢٣ ان شاء الله ، دعوات حضراتكم. 

محمد محمود عبد العزيز

وكان قد أعرب محمد محمود عبد العزيز عن سعادته بالمشاركة في مسلسل حضرة العمدة، فقال: “سعيد جداً بوجودى بين كل هؤلاء النجوم امام الكاميرا و خلفها، و اتمنى ان ينال هذا العمل اعجاب حضراتكم جميعاً ان شاء الله اللهم اكرمنا و اكتب لنا الخير”.

تفاصيل في مسلسل حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة يشاركة في بطولته الفنانة روبي إلى جانب كل من النجوم أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

ويغني تتر مسلسل حضرة العمدة الفنان مدحت صالح، وذلك بعد تألقه في غناء عدد من تترات الأعمال الدرامية والتي كانت أخرها مسلسل “أبو العروسة” بمواسمه الثلاثة، ومسلسل “وبينا ميعاد”، الذي عُرض مؤخرا على شاشة قناة dmc وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

قنوات عرض مسلسل حضرة العمدة

ويعرض مسلسل حضرة العمدة على شاشة قناة cbc يوميا خلال شهر رمضان 2023، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه كعادة أعمال إبراهيم عيسى، حيث أنها رغم إثارتها للجدل إلا أنها تحقق نجاحات ساحقة وردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

ويناقش مسلسل حضرة العمدة قضية هامة وهي صراع فتاة بين تحقيق ذاتها وعادات وتقاليد الصعيد، حيث أنها الوريث الشرعي الوحيد للعمودية بعد والدها.

تابع موقع تحيا مصر علي