عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هاتريك مابولولو» يقود الاتحاد لفوز صعب على طلائع الجيش في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، فوزًا هامًا على فريق طلائع الجيش بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش بجهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل أجوستينيو مابولولو الهدف الأول لفريق الاتحاد السكندري أمام فريق طلائع الجيش في الدقيقة 13 من عمر المباراة، حيث سدد أحمد عادل الكرة من على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها أحمد أيمن منصور ولكن وصلت لمابولولو على حدود منطقة الجزاء الذي سدد كرة قوية مرت أعلى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وأضاف كريم طارق هدف التعادل لفريق طلائع الجيش في الدقيقة 27 من عمر المباراة، حيث سدد كريم طارق الكرة على الطائر من على حدود منطقة الجزاء لتمر من فوق رأس المدافع عبد الله نصيب لداخل الشباك.

وأضاف أجوستينيو مابولولو الهدف الثاني لفريق الاتحاد السكندري أمام فريق طلائع الجيش في الدقيقة 35 من عمر المباراة، حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الاتحاد السكندري بعد تدخل بمرفق اليد من المدافع محمد فتح الله على مابولولو داخل منطقة الجزاء.

وسجل أجوستينيو مابولولو الهدف الثالث لفريق الاتحاد السكندري أمام فريق طلائع الجيش في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث سدد مابولولو الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتمر أعلى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وسجل محمود وادي الهدف الثاني لفريق طلائع الجيش أمام الاتحاد السكندري في الدقيقة 64 من عمر المباراة، حيث سدد محمود وادي الكرة من داخل منطقة الجزاء في غفلة من مدافعي الاتحاد لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وأضاف خالد الغندور الهدف الرابع لفريق الاتحاد السكندري في الدقيقة 74 من عمر المباراة، حيث سدد أحمد عيد الكرة من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس أحمد مسعود ولكن سقطت الكرة من يده ليتابعها خالد الغندور بتسديدة مباشرة مرت لداخل الشباك.

وأحرز إسلام محارب الهدف الثالث لفريق طلائع الجيش في الدقيقة 78 من عمر المباراة، حيث أرسل كريم طارق تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء تابعها إسلام محارب برأسية من على القائم الثاني مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

تشكيل طلائع الجيش لمواجهة الاتحاد 

بدأ فريق طلائع الجيش المباراة بتشكيل يضم كل من 

أحمد مسعود في حراسة المرمى .

والدفاع  أحمد زولا و أحمد أيمن منصور و محمد فتح الله و أحمد متعب.

والوسط  يضم فريد شوقي و محمد شحاتة و مصطفى الخواجة.

بينما الهجوم يضم أحمد سمير و محمود وادي و كريم طارق.

تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الطلائع 

فيما اختار زوران مانولوفيتش المدير الفني للاتحاد السكندري تشكيل يضم كلا من المهدي سليمان فى حراسة المرمى.

وفى الدفاع  كلا من كيفين كزيتو و عبد الله نصيب و محمد صالح و صبري رحيل.

والوسط يضم خالد الغندور و ساليفو مورو و إسلام عبد النعيم.

بينما الهجوم أحمد عادل مابولولو و إبراهيم حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي