عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماورتا: إدارة إنتر ميلان تؤمن بقدرات إنزاجي.. وأداء الفريق هو الأفضل

إنزاجي
إنزاجي

ناقش بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلانو الإيطالي، مصير النجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق بعد انتهاء إعارته مع الأتزوري نهاية الموسم الجاري، وعودته إلى تشيلسي الإنجليزي.

تصريحات بيبي ماروتا المدير التنفيذي لإنتر ميلان 

قال ماروتا، في تصريحات نشرتها شبكة " فوتبول إيطاليا ": "في يونيو يعود لوكاكو إلى تشيلسي ثم سيُفتح نقاش جديد حول شراءه بشكل نهائي أو رجوعه إلى صفوف تشيلسي من جديد، البلجيكي يريد البقاء".

وأضاف: " أداء إنتر في المواسم الأربعة الماضية يعتبر هو الأفضل في إيطاليا، هذا أمرجيد وغير جيد في ذات الوقت، لدينا توقف في الدوري، إنزاجي مدرب كيبر نحن نؤمن به وبقدراته، إنه يقوم بعمل رائع ".

تابع: " لقد أحببنا موقف لاوتارو مارتينيز، ونحن نقدر تصريحاته، هم معنييون بالإنتماء والولاء ويعرفون جيدًا معنى الإنتماء نظرًا لأن الفريق سيلتقي مرة أخرى في أبيانو، فسيتعيّن عليهم جميعًا العمل على هذا الطريق ".

وواصل: "الذي حدث وتحقق في هذه السنوات مُرضي، لكن يجب على الفريق والمدرب بذل المزيد لحل مشكلة الاستمرارية، بصفتنا إدارة نادي، نحن دائمًا على استعداد لدعمهم، ولكن الأمر متروك لهم في "أبيانو"، في المواجهة المباشرة، ابحث دائمًا عن علاج لهذه المشكلة ".

وأتم: " يوجد لنا كأسان ننافس عليهما، أحدهما كبير وعظيم مثل دوري الأبطال والآخر أقل أهمية بعض الشئ مثل كأس إيطاليا، في هذا الاتجاه، يجب علينا تكريم تيشيرت الإنتر حتى النهاية، ثم إذا كان الآخرون أفضل، فسنخلع قبعاتنا ونقدرهم ".

ويحتل فريق سيموني إنزاجي، إنتر ميلانو، وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي "كالتشيو" برصيد 47 نقطة، بفارق 18 نقطة عن المتصدر نابولي، وفي دوري أبطال أوروبا تأهل لدور الـ16 واستطاع أن يحسم الذهاب ضد بورتو البرتغالي بهدف نظيف مقابل لا شئ على ملعب "جوزيبي مياتزا".

تابع موقع تحيا مصر علي