عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمولة على أكتاف والدها وشقيقها.. لقطات من خطوبة ابنة عاصي الحلاني

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني

احتفل الفنان عاصي الحلاني بخطوبة نجلته ماريتا بطريقة مختلفة، وتداولها رواد التواصل الإجتماعي عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة. 

تحيا مصر يرصد لكم لقطات من خطوبة ماريتا الحلاني 

خطوبة ماريتا الحلاني 

وظهرت ماريتا في فيديوهات خطوبتها محمولة على أكتاف كلًا من والدها عاصي الحلاني وشقيقها، في فرحة طاغية على كل الحضور. 

ودخلت ماريتا الحلاني في وصلة رقص وهي محمولة وتفاعل معها شقيقها ووالدها وجميع الحضور من الأهل والأقارب. 

سبب ابتعاد ماريتا الحلاني عن الارتباط

وفي وقت سابق، أكدت الفنانة الشابة اللبنانية ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني من خلال لقاءها في برنامج "ET بالعربي" على أنها تفضل حاليًا الابتعاد عن فكرة الارتباط حتى لا يعطلها ذلك عن بناء مستقبلها، بالإضافة إلى انشغالها في التحضير لأعمالها الفنية القادمة.

كما كشفت ماريتا أنها تعيش حالة من النشاط الفني وتحضر لعدة أعمال فنية منها تصوير مسلسل جديد بالرغم من إصابتها بكسر في القدم، والاستعداد لطرح عدد من الأغاني بمشاركة عدد من النجوم.

ماريتا الحلاني تنفي منها من الدخول إلى مصر

ومن جانبه، أعربت ماريتا، ابنة المطرب الشهير عاصي الحلاني، عن صدمتها من الانباء المتداولة بشأن منعها من الدخول إلى مصر، مشيرة إلى أنها شائعات لا أساس لها من الصحة ومؤكدة حبها واحترامها الكامل للمصريين.

وقالت مارينا الحلاني خلال برنامج et بالعربي: “ أنا تفاجأت من شائعات منعي من دخول مصر والكلام دا غير حقيقي ومعنديش مشكلة في الشائعات والناس يقولوا اللي عايزينه ولكن فيه كلام مؤذي ومش عارفة إيه الهدف منه، وقالوا كلام على لساني مقولتهوش والشعب المصري بحترمه وعلى طول متواجدة في مصر”.

إشادة عاصي الحلاني بابنته

وعلى الصعيد الآخر، ظهرت الفنانة الشابة ماريتا عاصي الحلاني، في نهاية الجزء الأول من برنامج «سهرانين»، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر فضائية اون، والذي جمعها بوالدها المطرب اللبناني عاصي الحلاني لأول مرة في لقاء تليفزيوني.

وأشاد عاصي الحلاني خلال اللقاء بابنته ماريتا، مشيرا إلى أنها فتاة مجتهدة ومثقفة، وهو يفخر بها دائما، مؤكدا أنها تحضر لعمل درامي جديد مكون من 60 حلقة وتخوض به دور البطولة لأول مرة.

تابع موقع تحيا مصر علي