عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مطاوع تشارك الجمهور صورًا من احتفالية عيد ميلادها| تفاصيل

حنان مطاوع
حنان مطاوع

حرصت الفنانة حنان مطاوع على مشاركة الجمهور والمتابعين مجموعة صور لها من احتفالية عيد ميلادها، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات حنان مطاوع عبر إنستجرام

وظهرت حنان مطاوع في إحدى الصور بإطلالة شتوية ناعمة بجانب كعكة عيد ميلادها، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، وأيضًا عدد من النجوم والنجمات.

ريهام عبد الغفور: كل سنة وأنت طيبة يا أختي 

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة ريهام عبد الغفور رسالة تهنئة للفنانة حنان مطاوع بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

ونشرت ريهام عبد الغفور صورة تجمعها بحنان مطاوع عبر خاصية ستوري بانستجرام، معلقة: كل سنة وأنت طيبة يا أختي من أب تاني.

تصريحات حنان مطاوع عن مسلسل سره الباتع

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة حنان مطاوع عن تفاصيل مسلسلها الجديد “سره الباتع”، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023، وتشارك به إلى جانب نخبة من نجوم الفن.

وقالت حنان مطاوع في تصريحات تلفزيونية: من فترة طويلة ماشوفتش مسلسلات بالضخامة دي، وبنتكلم عن عصرين، العصر الحالي وأيام الحملة الفرنسية على مصر، ودوري كله في الفترة القديمة، والعمل مع المخرج خالد يوسف محطة مهمة، ومتخيلتش حجم العمل اللي بشارك فيه.

أخر اعمال حنان مطاوع

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة حنان مطاوع في مسلسل “وجوه”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وحازت بفضله على جائزة أفضل ممثلة، اذ دارت أحداث العمل  حول ثلاث حكايات، وكل حكاية تتكون من 15 حلقة، وعُرض من المسلسل حكايتين فقط، الحكاية الأولي تسمي " وش تالث"،  وتدور أحداثها حول طبيبة تخرج من السجن لتبدأ رحلة بحث عن إبنتها، ورحلة مواجهة مرض الذهان.

وهي بطولة كلا من محمود عبدالمغنى، حنان مطاوع، رانيا الملاح، حسن عيد، أما الحكاية  الثانية  فحملت اسم "ميتافرس"، والتي تدور قصتها حول إن البطلة ترفض  الحياة فى الواقع وتقتحم العالم الإفتراضى، لتنتقم لنفسها من أعدائها، وشارك فى بطولة الحكاية النجوم، أحمد وفيق، حنان مطاوع، نورهان، عابد العناني، والعمل من وتأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج أحمد حسن، وحقق المسلسل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي