عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأكمام ضخمة.. بشرى تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها| صور

بشرى
بشرى

خطفت الفنانة بشرى أنظار الجمهور والمتابعين إليها بعد أن شاركتهم صورًا لها، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات بشرى عبر إنستجرام

وظهرت بشرى في الصور مرتدية فستانًا قصيرًا بلون فاتح، ذو أكمام ضخمة، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج بارز، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

إشادة بشرى بشخصية شيرين رضا

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة المصرية بشرى عن حبها الشديد للفنانة شيرين رضا، وذلك من خلال نشر صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وعلقت بشرى عليها قائلة: صباح الجمال.. الحب كله شيكا، بحبها عشان مش بس جميلة جميلات السينما المصرية، بس لأ كمان عشان واثقة في نفسها وصوتها من دماغها، وبتشجع اللعبة الحلوة، ومابتمشيش مع الرايحة والجاية، وروحها جميلة، بتحب الشطار وتحترم مجهودهم.. شيرين رضا غير.

بشرى تتحدث عن السينما

ومن ناحية أخرى، سلطت الفنانة المصرية بشرى الضوء على أهمية السينما في حياتنا، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية لها، حيث قالت بشرى: لازم السينما تكون مادة تدرس في المدارس ونبني النشء عليها، السينما ليست ترفيه إنما صناعة تكمل العملية التعليمية.. الأولويات في الدول تكون للغذاء للكساء للأمن والأمان والصحة والتعليم ولكن أين دور السينما؟

وتابعت: توقف بعض المهرجانات السينمائية بسبب حالة التخبط الاقتصادي، قلة البطولات النسائية في السينما انعكاس لمجتمعنا الذكوري، الشعب السعودي يقدر الكوميديا المصرية.. السينما المصرية متوغلى في البيوت العربية بشكل كبير لسهولة اللهجة.

بشرى وسؤال المشاركة في السباق الرمضاني

وعلى الصعيد الآخر، أعربت الفنان بشرى عن استيائها من كثرة التساؤل عن مشاركة فنان ما في السباق الرمضان الجديد، مشيرة إلى أنه سؤال يشبه إلى حد كبير سؤال “هنفرح بيكي إمتى”.

وكتبت بشرى عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري": السؤال مستفز زي بالظبط سؤال هنفرح بيكي امتى للبنات.. كأن الآمر في أيدي الممثل مش قرار المنتج والمخرج.. هو لو الفنان بيرشح نفسه كان دا بقى حالنا عجبت لك يا زمن.

تابع موقع تحيا مصر علي