عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. طرح البوستر الرسمي لـ جميلة بطولة ريهام حجاج

بوستر مسلسل جميلة
بوستر مسلسل جميلة

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية البوستر الرسمي لمسلسل جميلة، والتي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم بوستر مسلسل جميلة

وتصدرت الفنانة ريهام حجاج بوستر المسلسل، كما أنه من المقرر أن يعرض على قناة الحياة حصريًا، كما أنه يعرض عبر منصة واتش أت الرقمية.

بوستر مسلسل جميلة

مسلسل جميلة

مسلسل جميلة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ريهام حجاج، عبير صبرى، سوين بدر، يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، ويتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع، والعمل  من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركتي"المتحدة" و"العدل جروب" 

تصريحات جمال العدل

وسبق وكشف المنتج والسيناريست جمال العدل خلال بعض التصريحات التليفزيونية أن جميع الأعمال الدرامية  المشاركة في السباق الرمضاني هذا العام هي أعمال إجتماعية ولكن بأحداث وتفاصيل مختلفة وكشف عن دور الفنانة ريهام حجاج  في مسلسل جميلة .

وأكد أن الموضوع الذي تناقشه خلال دورها إجتماعي ولكن مختلف ويغلب عليه جانب الإثارة والتشويق ومختلف عن أدوارها السابقة  وأن دورها خلال مسلسل "جميلة" سيكون أفضل أدوارها، وأشار أن تصوير مسلسل جميلة مستمر لأول أسبوع من شهر رمضان.

آخر أعمال ريهام حجاج

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ريهام حجاج هو مسلسل "يوتيرن" الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.

 ودارت أحداثه حول شخصية يارا التي قدمتها ريهام حجاج حيث كانت تعمل ضابط ملاحة ولكنها تتخلى عن عملها التي طالما حلمت به من أجل زوجها يوسف الذي جسد شخصيته الفنان أيمن القيسوني ولكن تتغير الأحداث بعد حادث يتعرض له خالد وتنساق معه يارا وتتوالى الأحداث في إطار التشويق، شارك في العمل نخبة متميزة من النجوم من ضمنهم عبير صبري، محمد الكيلاني، محمود حجازي، كريم قاسم، صفاء الطوخي، نانسي صلاح وعدد كبير اخر من النجوم

تابع موقع تحيا مصر علي