عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. مريم الخشت تظهر بالحجاب ضمن أحداث مسلسل عملة نادرة

مريم الخشت
مريم الخشت

شاركت الفنانة الشابة مريم الخشت الجمهور والمتابعين البوستر الخاص بها من مسلسل عملة نادرة، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مريم الخشت عبر إنستجرام

وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة: توكلنا على الله مسلسل عملة نادرة، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة تدور أحداثه  حول نادرة السيدة الصعيدية التي تخوض صراعًا شرسا مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها.

والعمل من بطولة أحمد عيد، كمال أبو رية، محمد لطفي، فريدة سيف النصر، نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، ، ندا موسى، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، والعمل من  تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل .

تفاصيل مشاركة مريم الخشت في مسلسل “مجنونة بيك”

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة الشابة مريم الخشت عن ما جذبها للمشاركة في مسلسل “مجنونة بيك”، بالإضافة إلى تفاصيل شخصيتها في العمل الذي يعرض حاليا عبر منصة “شاهد” الإلكترونية.

حيث قالت مريم الخشت أثناء مداخلة هاتفية لها ببرنامج “كلاكيت” مع لينا الطهطاوي: "جذبني للعمل الفورمات الأجنبي الأصلي فهو من أكتر الأعمال اللي حبيتها وشوفتها كتير وبحب أغانيه، وبردو عشان نعمل عمل موسيقي في مصر، واتبسطت جدا من فكرة إن حد عايز المجازفة بيا ويلا اعملي بطولة، وهي كلها حاجات حمستني”.

إصابة مريم الخشت أثناء التصوير

وعلى الصعيد الآخر، كشفت الفنانة مريم الخشت لـ متابعيها وجمهورها، كواليس إصابتها أثناء التصوير، في مقطع فيديو جديد لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

علقت الفنانة مريم الخشت على الفيديو الذي نشرته مؤخرًا عبر انستجرام، قائلة: "بداية السنة دي كانت مختلفة.. واختلافها في حاجات كنت متعودة عليها بقالي سنين وكلها اتغيرت”.

وتابعت: “يعني السنة دي هي أول سنة مكنش في الردايو اللي بقالي فيه سنين، ومكُنش في رمضان لأول مرة من 5 سنين، و لأول مرة رجلي تتكسر وتخليني أقعد في البيت أطول فترة في حياتي في وقت”.

تابع موقع تحيا مصر علي