عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سافيو وعبد القادر خارج حسابات الأهلي أمام الداخلية في الدوري

أحمد عبد القادر وبرونو
أحمد عبد القادر وبرونو سافيو

خرج أحمد عبد القادر والبرازيلي برونو سافيو لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، خلال مواجهة الفريق أمام فريق الداخلية، التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري.

سافيو وعبد القادر خارج حسابات الأهلي أمام الداخلية  

وعلم «تحيا مصر» أن أحمد عبد القادر غاب عن مران المارد الأحمر الأخير قبل مواجهة فريق الداخلية اليوم، حيث يعاني اللاعب من إصابة في كاحل قدمه اليمنى منعته من المشاركة في المران اليوم وبالتالي يغيب عن مواجهة المارد الأحمر أمام فريق الداخلية. 

وخرج البرازيلي برونو سافيو من حسابات كولر لمواجهة الداخلية بسبب إصابته في الركبة، حيث لم يتعافى اللاعب بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وأبعدته عن الفريق خلال الفترة الأخيرة. 

كولر يطلب تجهيز حسين الشحات لمواجهة القطن الكاميروني 

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، راحة سلبية لحسين الشحات جناح المارد الأحمر، بعد التعثر أمام فريق صن داونز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن كولر قرر إعطاء حسين الشحات لراحة سلبية بعدما أجرى جراحة في اليد عقب تعرضه للكسر، حيث شارك اللاعب فى مباراة صن داونز الأخيرة وهو مصاب فى إصبع يده.

وطلب المدير الفني للنادي الأهلي من الجهاز الطبي تحديد موقف حسين الشحات وإمكانية تجهيزه لمواجهة القطن الكاميروني التي تجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل على ستاد السلام في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تاريخ مواجهات الأهلي والداخلية

ونرصد خلال السطور التالية، تاريخ مواجهات الفريقين قبل مواجهة الغد:

_ التقى الأهلي أمام فريق الداخلية في الدوري خلال 14 مباراة.

_ حقق الفوز في 10 مباريات، تعادل في مواجهتين وتلقى الخسارة في مثلهما.

_ وفي مسابقة كأس مصر، تقابل الفريقان في مواجهتين، كان الفوز حليف الأهلي فيهما.

أول مباراة جمعت بين الفريقين، كانت بتاريخ 3 من نوفمبر لعام 2011، وحقق خلالها النادي الأهلي الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد.

أما آخر مواجهة، فكانت خلال الدور الأول، وحقق خلالها الفريق الأحمر فوزًا عريضًا بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي