عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دانا حمدان: عندي فوبيا من السواقة السريعة.. ومش بزود عن 80 كم

دانا حمدان
دانا حمدان

كشفت الفنانة دانا حمدان عن أنها تعاني من فوبيا السواقة السريعة، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات دانا حمدان مع عمرو الليثي

حيث قالت دانا: عندي فوبيا من السواقة السريعة، أنا كنت قاعدة في دبي وأول ما جيت مصر طلعت على الدائري ومكنتش واخدة على السرعة، ومستحيل سواقي يزود عن 80 كم، ولو زود بيترفد في لحظتها، وأنا لفيت مصر كلها، وروحت الصعيد على 80 كم".

حب دانا حمدان للحيوانات

ومن ناحية أخرى، أكدت دانا حمدان على أنها تحب الحيوانات بصفة عامة، والكلاب بصفة خاصة، حيث قالت: “بحب الحيوانات عموما والكلاب تحديدًا، وعندي 5 كلاب”.

دانا حمدان ترد على هجوم متابعة 

ويذكر، أن ردت دانا حمدان على هجوم إحدى المتابعات لها، بسبب تربية الحيوانات وإنفاق الكثير من أموالها على رعايتها.

ونشرت دانا حمدان جزء من محادثتها مع هذه المتابعة عبر خاصية ستوري بانستجرام، التي قالت لها في البداية: ما تتبني ١٠ أطفال والله اكلهم ارخص من أكل الكلاب والقطط بتوع حضرتك وهيقىلولك يا ماما بدل ما ينونو ويهوهو.

لتشتعل بينهم المحادثة، إلى أن انتهت بهذا الرد من دانا حمدان، التي قالت لها: "مدام نور وأشكالها المريضة ماتعرفش انا بعمل ايه للأطفال، وعايزاني اطلع اشهر بيهم عشان هي وغيرها يرضى.. محدش له عندي اعمل ايه بفلوسي انا حره كل واحد يلتزم حدوده، ويخليه في نفسه.

تصريحات دانا حمدان عن حياتها العاطفية

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة دانا حمدان عن تفاصيل حياتها العاطفية، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي ويذاع على شاشة تلفزيون قناة "أون".

حيث قالت دانا حمدان: "ماحبتش والناس بتسألني ليه مش بحب ؟ وإجابتي أني مش بحب ولا حبيت فأنا إنسانة برجي الميزان اللي بيحكم مواليده أكتر من العواطف".

وتابعت: "مافيش شخص قابلته وصلني لمرحلة الحب ممكن يبقى فيه تعود وإنبساط وكميا لكنها كل حتة بتبقى لوحدها لكن مقابلتش اللي يوصلني لحالة أن اقول له بحبك".

تابع موقع تحيا مصر علي