عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. خالد الصاوي يكشف كواليس الكتيبة 101

خالد الصاوي
خالد الصاوي

كشف الفنان خالد الصاوي عن كواليس مسلسل الكتيبة 101، والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس مسلسل الكتيبة 101

وقال خالد الصاوي خلال لقائه في برنامج the insider: مسلسل الكتيبة 101 بعمل عمل بطولي وفي مكان أنا روحت زورته وزرعت فيه بـ أيدي، وزرعنا فيه شجر زيتون وقولنا شجر لكل شهيد.

وتابع: مينفعش نبص على الأجر  والتترات في عمل زي ده لأن الناس اللي بنتكلم عنهم خدموا اكتر مننا مية ألف مرة واحد خدم بالدم هتعمل إيه جنبه ولا حاجة طبعًا.

مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101 من الكتائب التي واجهت العديد من هجمات التكفيريين، ونجحت في كسر شوكتهم داخل سيناء، خاصة بعد ارتفاع وتيرة العمليات الإجرامية ضد الجيش المصري، عقب ثورة 30 يونيو 2013، وسيرصد العمل بطولات رجال الكتيبة 101 لرد هجمات التكفيريين المتتالية، وكيف نجح أبطال القوات المسلحة في إحباط المؤامرات ضد الدولة المصرية خلال فترة تعتبر هي الأصعب في تاريخ مصر.

يضم مسلسل الكتيبة 101عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، آسر ياسين، خالد الصاوي، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، وليد فواز، أحمد عبد الله محمود، محمود حجازي، الطفل منذر مهران، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة وإنتاج سينرجى.

خالد الصاوي في مسلسل جت سليمة

وكشف خالد الصاوي عن شخصيته في المسلسل قال: بعمل شخصية ملك طمعان، وفي حاجة بتحصل لـ دنيا سمير غانم وبترميها في زمان ومكان تانين في أرض النعام وهي مملكة أسطورية وففيها ملك طمعان وهكون أنا الملك ده.

خالد الصاوي بـ 4 شخصيات في رمضان 2023

كما كشف الفنان خالد الصاوي أنه كان يستعد لمسلسل رمضاني من بطولته لكنه لم يكتمل، كما أوضح أنه يشارك في أربع أعمال درامية في السباق الرمضاني المقبل، وقال خالد الصاوي خلال لقائه في برنامج the insider: طلعت الغل بتاعي في أربع أعمال مع بعض دور تاني وتالت ورابع وهعلمها جوكر السنادي والجمهور هيشوفني بـ 4 شخصيات مختلفة في أربع اعمال حلوة .

تابع موقع تحيا مصر علي