عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تحيي حفلًا غنائيًا بقطر في هذا الموعد| تفاصيل

أصالة
أصالة

تستعد المطربة السورية أصالة نصري لإحياء حفل غنائي جديد لها بدولة قطر، يوم الخميس المقبل الموافق 2 من شهر مارس المقبل، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أصالة عبر إنستجرام

حيث نشرت أصالة بوستر الحفل، وعلقت عليه قائلة: “في قطر الغاليه رح لاقيكم ب ٢ مارس .. حنخلّيه لقاء صحبه من سنين ابتدت حنفض ونغني كل تطلب الليوه .. اشتقتلكم ياأهل الطيب والبساطه والرقيّ وبكلّ شوق رح لاقيكم بالوطن اللي رفع راس كل العرب في قطر”.

أحدث تصريحات أصالة التلفزيونية

وفي وقت سابق، علقت الفنانة أصالة عن دفاع ابنتها شام الذهبي عنها بعد انتقدها الفترة الأخيرة بشأن تأخر تبرعها لضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا.

وقالت أصالة خلال لقائها في برنامج عبر وود: أنا مش بعرف أعبر عن ذاتي بالشكل الحقيقي عشان أنا بتكسف وفي كتير مش بيقدروا يقولوا اهدافهم االلي مع الوقت بتبقى أهداف نبيلة.

وتابعت أصالة: من أول ما غنيت وأنا عندي هدف إنساني كبير وأنا  خلقته في خيالي وانتوا شياوني المسئولية حتى كبرت  واستمريت ووصلت للي أنا فيه.

أصالة تتبرع لسوريا

وعلى الصعيد الآخر، أعلنت الفنانة أصالة عن تبرعها لسوريا بأجر حفلها الأخير بدبي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام الشهير. 

ونشرت أصالة صورة لها بالأسود عبر انستجرام، معلقة: مو من عادتي إنّي قول إنّما للإضطرار أحكام ومتل مابعمل في الأزمات لأنّي منكم وواجب عليّي اللي بعمله. 

حقيقة هجوم مؤلف “أزمة منتصف العمر” على أصالة

ومن ناحية أخرى، نفى المخرج كريم العدل هجوم مؤلف مسلسل "أزمة منتصف العمر" على المطربة السورية أصالة نصري، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتب العدل: إلى السادة الصحفيين؛ أسرة مسلسل أزمة منتصف العمر تكن كل الاحترام والتقدير للفنانة/ أصالة.. و نؤكد ان ذلك التصريح لم يصدر عننا".

وتابع: "ولا عن أي من القائمين على كتابة المسلسل، سواء من مؤلف القصة (أحمد عادل) أو المعالجة الدرامية وكتابة الحلقات (كريم العدل - كريم فهمي).. ونرجو من الصحافة تحري الدقة قبل نشر أي تصاريح والتأكد من هوية الشخص الذي يتحدث بإسمنا أو بإسم أي شخص من أسرة المسلسل، شكرا".

تابع موقع تحيا مصر علي