عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب عن أزمة بوستر مسلسل منى زكي: نسيتوا أسعار الفراخ والرز.. فيديو

عمرو أديب
عمرو أديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، طلب إحاطة داخل البرلمان المصري لوقف تصوير مسلسل الفنانة منى زكي الجديد " تحت الوصاية" بسبب بوستر المسلسل، قائلاً "سيبنا العيش والفراخ والوظائف والبلد، كل دا حلتوه ومفيش غير مسلسل مني زكي".

تحيا مصر

وتابع أديب، خلال  حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة إم بي سي مصر، :" مسلسل تحت الوصاية للفنانة مني زكي هو مسلسل انتاج مصري ويلتزم بمعايير مصرية صارمة، :" معقبا:" منى زكي لا عملت سيئة ولا حسنة لسه".

أديب: منى زكي لا عملت حسنة ولا سيئة لسه

وأكمل:" كل مجموعة تقوم بالدفاع عن أشياء معينة ويعترضون على إقامة أعمال فنية عنها، معقبا:"هناك أشخاص يرفضون القيام بأعمال درامية عن المحجبات وغيرهم عن الأطباء وغيرهم عن الإعلاميين".

وفي سياق أخر، علق الإعلامي عمرو أديب، على زيارة سامح شكري وزير الخارجية المصري لتركيا، قائلا: " مصر معندهاش مشاكل مع حد ".

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، قائلا :" لو من سنة قولتلكم أن سامح شكري هيزور تركيا مكنش حد هيصدق".

أديب: إحنا صفحتنا بيضاء مع الكل

وتابع:" ما يحدث يدل على أن مصر معندهاش مشكلة مع أي حد، وصفحتنا بيضاء، معقبا: "وزير الخارجية زار سوريا وتركيا، ورئيس الوزراء كان في قطر، فاضل إيه تاني".

وأكمل :"وزير الخارجية التركي صرح أنه قد يكون هناك لقاء قريبا بين الرئيس عبدالفتاح السيسي ونظيره التركي، معقبا: "تشعر وأنت بتتفرج كأن لم يحدث شيء، بس طبعا حصلت أشياء".

ووصل وزير الخارجية المصري سامح شكري، اليوم الإثنين، إلى تركيا بعد أن اختتم زيارته فى سوريا اليوم وتأتي الزيارة تأكيد على تضامن مع البلدين جراء الزلزال المدمر.وهذه الزيارة هى الأولى منذ 10 سنوات. 

وذكرت الخارجية التركية فى بيان لها أن:" وزير الخارجية المصري يزور تركيا لإظهار التضامن وتقديم تعازيه بعد الزلازل فى كهرمان مرعش". 

وأضافت الوزارة فى بيان لها انه:" سيجرى محادثات مع نظيره التركي مولود جاويش أوغلو، ويزور إقليم إضنه الجنوبي وميناء مرسين، حيث من المقرر أن تصل سفينة مساعدات مصرية". 

تابع موقع تحيا مصر علي