عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام الجخ في مجال التمثيل لأول مرة بـ سره الباتع في رمضان 2023

هشام الجخ- سره الباتع
هشام الجخ- سره الباتع

يخوض الشاعر هشام الجخ تجربة التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل سره الباتع، والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل دخول هشام الجخ في سره الباتع

هشام الجخ في رمضان 2023

وأعرب هشام الجخ عن تلك التجربة التي تعد مفاجأة للجمهور، فشارك البوستر الفردي له في مسلسل سره الباتع عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليه قائلا: “يارب تكون تجربة قيمة.. انتظرونا في رمضان”.

هشام الجخ في سره الباتع

تفاصيل مسلسل سره الباتع

ويعد مسلسل سره الباتع من بطولة حنان مطاوع و جلاء بدر، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، عايدة رياض، خالد سرحان، محمد قابيل، عايدة رياض،أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، مصطفي درويش، وغيرهم من النجوم.

ومن المقرر عرض مسلسل سره الباتع طوال شهر رمضان على قناة أون وقناة الحياة، فضلا عن عدد من المنصات الرقمية، وسيشهد العمل نجاحات كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

هالة صدقي وحنان مطاوع يتحدثان عن سره الباتع

وتحدتث الفنانة هالة صدقي عن سره الباتع، فقالت: المسلسل ملحمة شعبية مهمة وكبيرة، والمسلسل لونه مختلف، ونفتقده منذ فترة طويلة، وكنا نتمنى وجود هذه النوعية من الأعمال الفنية، وأنا سعيدة بعودة خالد يوسف لعالم الفن من جديد، وكتير من شبابنا وأطفالنا مايعرفوش كتير عن المعاناة اللي عاشها الشعب المصري على مر العصور، والمسلسل جديد من نوعه على الشاشة المصرية.

بينما قالت حنان مطاوع في تصريحات تليفزيونية: : بنتتكلم عن مقاومة الاحتلال في الريف المصري، وفترة النضال لها أثر في القلب غير عادي، مين فينا مش بيحلم إنه كان في خلية سرية تقاوم الإنجليز أو الفرنسيين أيام الاحتلال، وبيجمعني مشاهد بكل زملائي وأعتقد المفاجأة هي أستاذ أحمد عبد العزيز، لإنه بيقدم شخصية مختلفة تماما عنه وعن اللي اعتاد جمهوره إنه يشوفه بيه، ومستمتعة جدا بشغلي مع زميلي وأخويا وصديقي أحمد السعدني، ومدام هالة صدقي حبيبة قلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي