عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو هندي: الدولة واجهت تحديات صعبة من أجل تنفيذ خطة تنمية وإعمار سيناء

تحيا مصر

قال النائب عمرو هندي عضو مجلس النواب، أن تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء، يبرهن على قدرة الدولة المصرية على تحدي الصعوبات، معقبا:" الدولة خطت خطوات واسعة في طريق التنمية والتطوير  لسيناء بعد سنوات من الإهمال و التهميش".

الدولة خطت خطوات واسعة في طريق التنمية والتطوير  لسيناء 

وأضاف النائب عمرو هندي، في بيان له: الدولة واجهت تحديات عديدة من أجل إطلاق خطط التنمية والإعمار وذلك  بالتوازي مع الحرب التي خاضتها ضد الإرهاب في أرض الفيروز، مؤكدا أن الدولة قامت بتنمية شاملة في سيناء حيث شملت عمليات التنمية شبكات الطرق و الكباري بالإضافة إلى المشروعات التنموية و الاقتصادية.

الرئيس السيسي وضع تنمية سيناء على رأس أولوياته

و أكد عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي وضع تنمية سيناء على رأس أولوياته، حيث تبنت الدولة المصرية رؤية متكاملة لتنمية سيناء باعتبارها أمن قومي، معقبا:"  إعمار شبه جزيرة سيناء كان تحدي كبير ولكن الدولة نجحت في التنمية والإعمار".

 تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء

و تابع النائب عمرو هندي: كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش المعدات المشاركة في تنفيذ خطة الدولة لتنمية وإعمار سيناء، عكست حجم الجهود التي قامت بها الشركات المنفذة لبعض الأعمال والمشروعات في سيناء، في أجواء صعبة، وإصرار القيادة السياسية على تغيير شكل الحياة بسيناء.

تابع موقع تحيا مصر علي