عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: لجنة الانضباط بالكاف تجتمع اليوم لمناقشة شكوى الأهلي ضد الهلال

تحيا مصر

أكد أحمد شوبير الإعلامي الرياضي بقنوات “أون تايم سبورتس”، أن لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، ستجتمع اليوم من أجل النظر في شكوى النادي الأهلي القادمة ضد نادي الهلال السوداني، بسبب الأحداث التي تلت مباراتهم بالجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

لجنة الانضباط تجتمع لمناقشة شكوى الأهلي ضد الهلال السوداني

وقال شوبير، عبر أثير “أون تايم سبورتس”: “ لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ستجتمع اليوم الثلاثاء، من أجل مناقشة شكوى النادي الأهلي، القمدمة ضد فريق الهلال السوداني، وسيتم إصدار القرار فور انتهاء الاجتماع”.

وتابع: “ إذا كان هناك عقوبة، ستكون عبارة عن غرامة مالية، لأن فريق الهلال السوداني، في الأساس يخوض مواجهاته بدون جمهور”.

مباراة الأهلي ضد الداخلية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق الداخلية مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28 من فبراير الجاري، ويحتضن ملعب الأهلي وي السلام هذا اللقاء.

يسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُحافظ على صدارته لقمة الدوري، التي يعتليها برصيد 40 نقطة، والتي جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 4 لقااءت، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في الدوري.

أما بالنسبة لفريق الداخلية، فيأمل في الخروج بأقل الخسائر من هذا اللقاء، حتى لا يؤزم من موقفه في البطولة، والذي يحتل فيها المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة، وبالتالي فهو قريب من الهبوط في حال تعثره في أي مباراة قادمة له.

تابع موقع تحيا مصر علي