عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالجلابية والنضارة.. صبري فواز يروج للسياحة في الأقصر

صبري فواز
صبري فواز

شارك الفنان صبري فواز عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مقطع فيديو له أثناء تواجده بمدينة الأقصر كدعاية للمهرجان.

تحيا مصر تكشف تفاصيل الفيديو الذي نشره الفنان صبري فواز عبر حسابه.

صبري فواز بين الخضرة والنيل 

 نشر الفنان صبري فواز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" مقطع فيديو ظهر خلاله وهو يرتدي الزي الفلاحي البسيط " جلباب" وكان بالفيديو لقطات متنوعة بين الأثار الفرعونية العظيمة داخل الأقصر والنيل والخضرة وكأن الطبيعة نسجت مشهد سينمائي عظيم .

والجدير بالذكر أن الفنان صبري فواز قد شارك في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية وحضر الإفتتاح برفقة كلا من الفنان محمود حميدة والفنان سيد رجب.

نبذة عن المهرجان الإفريقي للسينما 

تأسس المهرجان سنة 2012 ويقام في مدينة الأقصر وهو مهرجان سينمائي عالمي الهدف منه دعم وتشجيع الإنتاج السينمائي الإفريقي ويشجع على توطيد العلاقة الإنسانية والسياسية بين شعوب إفريقيا ومساعدة الفيلم الإفريقي للنهوض عالميا.

وقد إنطلقت الدورة الثانية عشر من المهرجان في الفترة من 3 إلى 9 فبراير 2023 وحلت السنغال كضيف شرف للمهرجان خلال هذه الدورة.

صبري فواز يشارك في السباق الرمضاني القادم 

وفي سياق آخر يستعد الفنان صبري فواز للمشاركة في السباق الرمضاني القادم 2023 من خلال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني والذي ستم عرضه بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل والذي تم عرضه ضمن الدراما الرمضانية لعام 2017. 

وجسد الفنان صبري فواز شخصية خميس الذي يلغي ضميره مقابل الفلوس وينتهي الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم بسجن خميس بعد ما قام ببناء دور في منزله مخالف للمواصفات.

وقد شارك في المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم سيد رجب، محمد لطفي، نجلاء بدر، أحمد صيام، روبي، سهر الصايغ ومجموعة كبيرة من النجوم.

وقد عرض مؤخرا للفنان صبري فواز مسلسل وبينا ميعاد الذي حقق نجاح كبير أيضا ودارت قصته حول أسرة حسن ونادية وناقش العديد من القضايا والمشكلات التي تدور داخل كل أسرة مصرية وشارك معه العمل الفنانة شيرين رضا، مدحت صالح، بسمة وعدد اخر من الوجوه الشابة.

تابع موقع تحيا مصر علي