عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| إلهام شاهين عن الهجوم على الأعمال الفنية قبل عرضها: خايفين نفضحهم

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن الهجوم الغير مبرر على الأعمال الفنية قبل طرحها والذي انتشر بشكل كبير في الفترة الأخيرة، حيث تعرضت له أيضا في رمضان 2022 بمجرد طرج البوستر الرسمي للعمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات إلهام شاهين عن الهجوم على الأعمال الفنية 

إلهام شاهين: الفن ليه تأثير قوي جدا وأما الجمهور بيتوقع إنه هتفضح بيهاجم العمل

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: الخوف من تأثير الفن لأن تأثيره قوي جدا، فلما بيخافوا من تأثير فنان بيتوقعوا إن العمل ممكن يفضح أفكار خاطئة في المجتمع وهما موافقين على الأخطاء أو مش بيعتبرها أخطاء فبيبقوا قلقانين من الفن وتأثيره فبيهاجم مقدما لأنه لسة مشافش العمل ولا شاف المحتوى ايه.

إلهام شاهين: الناس هاجمتني في بطلوع الروح بسبب الحجاب وقولت إني بعمل واحدة منكم

وتابعت إلهام شاهين حديثها: في بطلوع الروح الناس هاجتمني وقالوا إلهام بتهاجم الدين الإسلامي في حين إن أنا كنت محجبة، وقولت إني بعمل واحدة منكم، لكن هما عارفين إن ضد الأفكار المتطرفة وأن بعمل واحدة من داعش متطرفة فخايفين إننا نفضح أفكارهم وتأثير ده على المجتمع في إنه يرفض أفكارهم.

واختتمت: والهجوم ده سببه الخوف من قوة الفن وتأثيرة.

إلهام شاهين خارج السباق الرمضاني 2023

وكانت قد اعتذرت الفنانة إلهام شاهين عن المشاركة في موسم رمضان 2023، حيث كانت من المقرر أن تشارك في مسلسل “حضرة العمدة”، الذي يخوض بطولته الفنانة روبي إلى جانب نخبة من نجوم الفن، ولكنها اعتذرت بعد تصوير أولى حلقاته، وعلقت على هذا الأمر، فقالت:  رفضت أكثر من عمل في رمضان لأني مش قادرة أتماشى مع موضة بدء التصوير دون اكتمال السيناريو، بيقولوا لي خدي 5 أو 10 حلقات وخشي صوري من أصل 30 حلقة واتعاملي.

واختتمت إلهام: أنا عايزة حلقات كاملة وأقعد أعمل بروفات وأشوف فنانين وجلسات عمل مع المخرج والمؤلف لكن مفيش الفرصة دي.

ويعد مسلسل حضرة العمدة من بطولة روبي، أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي