عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لخلافات زوجية.. زوج يلقى بزوجته من الطابق الثالث في الدقهلية

زوج وزوجته أرشيفية
زوج وزوجته أرشيفية

أقدم شخص بقرية شبراوهور التابعة لمركز السنبلاوين فى محافظة الدقهلية على إلقاء زوجته من شرفة منزلهما بالطابق الثالث عقب نشوف خلافات بينهما بعد عودتها للمنزل  ومحاولة إجبارها على تنازلها عن حقوقها الزوجية لأنها كانت منفصله عنه وقام بالصلح معاها وإعادتها للمنزل.

تحيا مصر  

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشارة من إدارة  تأمين المستشفيات بوصول سيدة فى العقد الثالث من العمر الي مستشفي الطوارئ بالمنصورة مصابة بكسور متفرقة بالجسم ادعاء إلقاء من علو.

الانتقال والفحص

وبانتقال ضباط مباحث مركز شرطة السنبلاوين  الى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المصابة تدعي رانيا جمال صادق 30 عاما ربه منزل ومقيمة بقرية شبراهور التابعة لمركز السنبلاوين مصابة بكسور متفرقة بجميع أنحاء الجسم وتم وضعها تحت الفحص والملاحظة بالمستشفي.

كما تبين من الفحص أن وراء الواقعة زوجها و يدعي حامد زغلى حامد البهلول 32 عاما ويعمل سائق حيث قام بدفع زوجته من بلكونة الدور الثالث علوي بسبب خلافات بينهما ومحاوله اجبارها التوقيع  علي تنازل عن حقوقها الزوجية حيث كانو قد سبق انفصالهما وقام باعادتها إلى المنزل بحجة أنه تم الصلح معها.

النيابة العامة

وتم تحرير  المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة.

مصرع طفل غرقا داخل ترعة

وعلى جانب أخر كانت قد انتشلت قوات الإنقاذ النهرى، جثة طفل في العقد الاول من عمره، توفى نتيجة غرقه في ترعة الباجورية، المارة بقرية كفر المحروق، التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، وغرفة عمليات الإسعاف، بلاغًا من الأهالى يفيد بالعثور علي جثة طفل في العقد الأول من عمره، داخل ترعة الباجورية بقرية كفر المحروق التابعة لدائرة المركز.

وانتقلت على الفور قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع طفل يدعي «رحيم عبدالحليم» ويبلغ من العمر عام ونصف، غرقا داخل مياه ترعة الباجورية، حال لهوه أمام منزله، وتم العثور على الجثة بالقرب من منطقة السبيل بذات القرية.

تابع موقع تحيا مصر علي