عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج ينهي حياة زوجته ذبحا في الفيوم

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

أقدم زوج على التخلث من حياة زوجته  زوجته بسبب مقبرة أثرية بالفيوم، حيث شهدت قرية دفنو التابعة لمركز اطسا حادثة مأسوية عندما أنهى شاب يدعى "م.ج.ا" ويبلغ من العمر ٣٣ عاما بذبح زوجته "د.ي.ن" تبلغ من العمر ٢٩ عاما ولديها ثلاث أطفال أكبرهم خمس سنوات واصغرهم عمر شهرين والزوجة إبنه عمته حيث كان الزوج يقدمها قربانا للجن لوجود مقبرة أثرية بمنزلة وقيامه بالحفر منذ أكثر من شهرين وهمه أحد الدجالين بتقديم ذبيحة لفتح المقبرة الأثرية.

تحيا مصر 

وقال أحد الجيران أن الجاني كان منبوذ من والديه وان زوجته كانت منذ خمس شهور زعلانه في بيت أهلها بسبب تصرفاته وتدخل أهل الخير اكتر من مره لعودتها لمنزل الزوجية منذ عشره ايام.

تفاصيل الواقعة

وأضافت سيدة من جيران الجاني أن الزوج القاتل كان متزوج أحدي الأجانب أثناء سفره خارج البلاد وكانت هي الزيجه الأولي له وحدثت خلافات بينهما وانفصلو وعاد مصر وقام بفتح مقلي تسالي في أحد المناطق بالقاهرة،وتزوج المجني عليها د ي ن وهي قريباته إبنه عمته وانجبت ثلاثة أطفال أكبرهم خمس سنوات واصغرهما شهرين. 

وقد تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد ثابت عطوه مأمور مركز شرطة اطسا بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بإبلاغ الأهالي بمقتل السيده د ي ن علي يد زوجها بسبب مقبرة أثرية.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمركز شرطه اطسا والمعاينة الأولية تؤكد وفاه المجني عليها بذبح بسلاح أبيض وهروب الزوج.

النيابة العامة

وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق وقررت النيابة العامة بسرعه القبض على الجاني.

وبعد معاينة النيابة العامة لمسرح الجريمة قامت سيارة موفق الإسعاف بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفي اطسا المركزي تحت تصرف النيابة العامة لحين وصول التقرير النهائي من الطب الشرعي بالفيوم وتصريح الدفن لتسليم الجثمان لذوية.

تابع موقع تحيا مصر علي