عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقيت مباراة الأهلي اليوم أمام الداخلية والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن موعد مباراة الأهلي اليوم ضد الداخلية والقنوات الناقلة،  والتي تجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية، سيكون في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28 من فبراير الجاري، ويحتضن ملعب الأهلي وي السلام هذا اللقاء.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة، فتتولى قناة “أون تايم سبورتس”، مهمة إذاعة تلك المباراة، بتعليق محمد الكواليني

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يؤمن صدراته لقمة جدول الترتيب، التي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 40 نقطة، ويبتعد بفارق أكبر عن ملاحقيه بيراميدز وفيوتشر.

أما فريق الداخلية، فيأمل في الخروج بأقل الخسائر من لقاء اليوم، حتى يُبقي على آماله في التواجد في مسابقة الدوري خلال الموسم المقبل، حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر، برصيد 16 نقطة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الداخلية 

بعد رصد موعد مباراة الأهلي والداخلية، نرصد لكم التشكيل المتوقع للفريق الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، والذي يأتي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول.

في الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، محمود عبد المنعم كهربا.

ويفتقد المارد الأحمر، لجهود عدد من لاعبيه على رأسهم عمرو السولية، وبرونو سافيو، بسبب عدم تعافيهم بشكل كامل من إصابتي السمانة والعضلة الخلفية، إضافة لـ حسين الشحات، الذي يعاني من إجهاد، وأحمد عبد القادر، الذي تعرض لكدمة قوية في الركبة.

مشوار الأهلي في الدوري

_ خاض المارد الأحمر 16 مباراة في بطولة الدوري، ويتبقي أمامه 3 مواجهات مؤجلة.

_ جمع النادي الأهلي 40 نقطة، من خلال فوزه في 12 مباراة، وتعادل في 4 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن.

_ النادي الأهلي حقق الفوز على حساب كل من ( الزمالك، الإسماعيلي، بيراميدز، الاتحاد السكندري، إنبي، البنك الأهلي، غزل المحلة، فاركو، طلائع الجيش، الداخلية)، تعادل أمام كل من سموحة، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، المصري البورسعيدي.

_ سجل لاعبو المارد الأحمر 29 هدفًا، وهو صاحب أقوى خط هجومي في المسابقة، ولم يستقبل سوى 5 أهداف ، ليكون أيضًا هو صاحب أقوى خط دفاعي .

_ النادي الأهلي هو الفريق الوحيد الذي لم يُهزم في الجدول حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي