عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواجهة نارية أمام الترجي ولقاء ثأري مع بلوزداد.. ماذا ينتظر الزمالك في مارس؟

تحيا مصر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مواجهات نارية، يخوضها خلال الفترة القادمة، مُتأملًا في تجاوز العقبات التي تواجهه خلال تلك اللقاءات.

مباريات الزمالك القادمة في الدوري

يأتي على رأس المواجهات النارية التي تنتظر الزمالك، مواجهة تجمعه بفريق الترجي التونسي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويأمل في رد اعتباره أمام الفريق التونسي، الذي تلقى على يده هزيمة بثنائية نظيفة، خلال لقاء الجولة الماضية، مما أزم من موقفه في المجموعة، التي يحتل فيها المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

كما يواجه فريق شباب بلوزداد، خلال شهر مارس المقبل، ويسعى للثأر من هزيمته التي تلقاها  على ملعبه باستاد القاهرة الدولي.

مواعيد مباريات الزمالك في مارس

وتأتي مواعيد مباريات الزمالك خلال شهر مارس المقبل، على النحو التالي:

_ الزمالك ضد بيراميدز: في تمام السابعة مساء يوم 3 من مارس المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

_ الزمالك ضد الترجي: في تمام السادسة مساء يوم 7 من الشهر المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

_ الزمالك ضد إنبي: في تمام السابعة مساء الأحد الموافق 12 من شهر مارس المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر  مسابقة الدوري.

_ الزمالك ضد المصري: مساء يوم 15 من مارس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

_ الزمالك ضد شباب بلوزداد: في تمام التاسعة مساء يوم 17 من مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

_ الزمالك ضد المريخ: مساء يوم 31 من مارس المقبل: في ختام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال.

 

تابع موقع تحيا مصر علي