عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة خالد عبدالفتاح بجزع في الرباط الداخلي للركبة وغيابه لمدة أسبوع

تحيا مصر

تعرض خالد عبد الفتاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة ستمنعه عن مواجهة اليوم التي تجمعه بفريق الداخلية، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إن خالد عبد الفتاح لاعب فريق الكرة ، خضع لإجراء أشعة رنين مغناطيسي على الركبة اليوم بعد شكواه من آلام بها.

إصابة خالد عبد الفتاح

وأثبتت الأشعة إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، يغيب على أثرها لمدة أسبوع يعود بعدها للتدريبات الجماعية.

ويلتقى الأهلي في السابعة من مساء اليوم مع فريق الداخلية في المباراة التي تقام على استاد الأهلي بالسلام، في إطار مباريات الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري.

وكان الأهلي قد اختتم  تدريباته أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، إلى جانب فقرات فنية متنوعة وتقسيمة كرة قوية، في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للمباراة.

مباراة الأهلي والداخلية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق الداخلية مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يواصل صحوته في الدوري، الذي يعتلي قمته برصيد 40 نقطة.

أما فريق الداخلية، فيأمل في الخروج بأقل الخسائر من هذا اللقاء، حتى يُبقي على آماله في التواجد ضمن الكبار للموسم المقبل في الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي