عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منال سلامة عن شخصيتها في الأصلي: مش شريرة والناس هتكتشف انها انسانية

منال سلامة
منال سلامة

تحدثت الفنانة منال سلامة عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل الأصلي، الذي يعرض خلال الفترة الحالية على شاشة قناة dmc، وتقوم خلاله بدور فايزة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل شخصية منال سلامة في الأصلي

منال سلامة عن فايزة الأصلي: عانت من تمييز أبوها لأختها عليها

قالت منال سلامة خلال لقائها ببرنامج “عيش صباحك”، المذاع على راديو fm، موضحة سبب اعتراضها على وضع شخصية فايزة في دور الشر: “فايزة سيدة مكملتش تعليمها، وأبوها ميز أختها عنها، وأتجوزت شخص كان بيحب أختها، وبتبان قدام فاطمة طيبة لكن من الناحية التانية بتسخن اختها عليها لكن هي مش شريرة”.

وتابعت منال سلامة حديثها: الجمهور هيكتشف مع الأحداث هي ليه وصلت لكدة وهيعرفوا إنها انسانية جدا.

منال سلامة: يهمني الناس تفضل فاكرة شخصياتي

واختتمت منال سلامة حديثها، قائلة: يهمني لما الناس تقفل التليفزيون تفتكر شخصياتي، سواء فايزة في الأصلي، أو دوري في الملكة نازلي.

وتشارك منال سلامة في بطولة مسلسل الأصلي إلى جانب كل من النجوم: ريهام عبد الغفور، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

منال سلامة ومشاركتها في الأصلي

وأعربت منال سلامة عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل الأصلي والصدى الإيجابي الذي حققه العمل على العمل بشكل عام وعلى دورها في المسلسل يشكل خاص، حيث قالت خلال حلولها ضيفة في برنامج عرب وود: أنا بقالي فترة مش على الشاشة، والحمد الله إني رجعت بمسلسل ودور مهم زي فايزة، كل عوامل النجاح اتوفرت له، من إنتاج وإخراج  وتأليف، وكل فريق العمل على مستوى فني وإنساني عالٍ، الحمد الله حالة الحب اللي وصلت للجمهور على الشاشة، وإني رجعت بدور مهم زي ده.

وتصدر مسلسل الأصلي قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية منذ بداية عرضه حتى الأن، ولازال يستمتع أبطاله بتلك النجاحات.

تابع موقع تحيا مصر علي