عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز قبل مواجهة بيراميدز بالدوري

فيريرا
فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز أمام بيراميدز 

وتحدث فيريرا مع اللاعبين عن بعض الأمور الخاصة بالاستعداد للمواجهة المقبلة أمام بيراميدز وأهميتها في مشوار الفريق، وطلب المدير الفني من اللاعبين التركيز وتنفيذ التعليمات المطلوبة منهم بكل دقة استعدادا للمباراة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يُعاني في فبراير

الزمالك استهل العام الحالي بهزيمة أمام فريق أسوان بنتيجة هدفين مقابل هدف، في بطولة الدوري المصري، وتلى ذلك تعادل بشق الأنفس أمام فريق الداخلية بنتيجة هدف لمثله، ثم تعادل سلبي أمام الداخلية.

وواصل الفريق نزيف النقاط، حتى واجه فريق غزل المحلة، الذي أذاقه مراراة الخسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، الأمر الذي أدى لـ التضحية بالجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي تم توجيه الشكر له من جانب مجلس الإدارة، وتم تعيين أسامة نبيه خلفًا له.

ولم يتوان الجمهور بأن يعيش أفرح الفوز على فيوتشر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وبعدها أعلن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، إعادة فيريرا، على رأس الجهاز الفني مرة أخرى، ليقود الفريق، على أن يعود أسامة نبيه، كمدربًا مساعدًا في الجهاز.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 3 من مارس المقبل، ويُقام اللقاء على ملعب الدفاع الجوي.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من الاستمرار في ملاحقته لأندية المربع الذهبي، ويُبقي على آماله في الدخول على المنافسة من أجل سلب القمة من النادي الأهلي المتصدر برصيد 40 نقطة، بينما يحتل الفارس الأبيض المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق بيراميدز، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يستمر في ملاحقة النادي الأهلي على الصدارة، حيث يأتي الفريق السماوي، في المركز الثاني برصيد 38 نقطة، لذا متوقع أن تشهد المباراة حماس وندية كبيرة بينهما نظرًا لتطلعات الفريقين لخطف الفوز.

تابع موقع تحيا مصر علي