عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. عبير صبري تكشف عن شخصيتها في مسلسل جميلة

عبير صبري
عبير صبري

كشفت الفنانة عبير صبري عن شخصيتها في مسلسل جميلة، والتي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم شخصية عبير صبري في مسلسل جميلة

ونشرت عبير صبري بوستر المسلسل عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكشفت عن اسم شخصيتها وكتبت عبير: استنوا نيرمين عبد الحميد مع جميلة وصراع في حتة تانية خالص.

مسلسل جميلة

مسلسل جميلة يتناول العديد من القضايا الاجتماعية التي تخص الأسرة، حيث تخوض الفنانة ريهام حجاج ضمن الأحداث في شخصية فتاة تحاول الحفاظ على زوجها الذي يجسد دوره الفنان هاني عادل، خاصة أنه سيكون متزوج من البداية من عبير صبري، لكنهما ينفصلان وذلك عقب حدوث العديد من الخلافات بينهما.

أبطال مسلسل جميلة

ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم عبير صبري، هاني عادل، يسرا اللوزي، ريهام حجاج، سوسن بدر، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، والعمل من  تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

رسالة عبير صبري لـ أشرف زكي

وسبق ووجهت الفنانة عبير صبري رسالة شكر وتقدير للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وسمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، بسبب جمهودهما في افتتاح دار مسنين للممثلين.

 وكتبت عبير صبري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “أشكر نقابة المهن التمثيلية، ود أشرف زكي النقيب وأخص بالشكر سمو شيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة على تبرعه بالمال لإنشاء هذه الدار، محبة وتقدير للفن المصري ولمصر ولكل من ساهم بالمال والجهد على هذا الانجاز الإنساني والكبير دار القوة الناعمة لكبار السن من الفنانين المصرين، وهو تقدير مستحق للفنان المصري الذي قدم كل مايملك من فن وسعادة وبهجة ووعي وثقافة للجمهور المصري والعربي ودامت مصر دائما في مقدمة التنوير للعالم عاشت مصر والامارات.

آخر أعمال عبير صبري

وكانت آخر أعمال عبير صبري هو مسلسل يوتيرن والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: توفيق عبد الحميد، عبير صبري، ريهام حجاج، أحمد كيلاني، كريم قاسم، العمل من إنتاج شركة العدل، تأليف أيمن سلامة، العمل من إخراج سامح عبدالعزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي