عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني عادل يكشف عن اسم شخصيته في مسلسل جميلة| تفاصيل

هاني عادل
هاني عادل

كشف الفنان هاني عادل عن شخصيته في مسلسله الجديد جميلة والتي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم شخصية هاني عادل في مسلسل جميلة

ونشر هاني عادل بوستر المسلسل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق: زياد من مسلسل جميلة.. رمضانيات .. رمضان٢٠٢٣ .. إنتاج: جمال العدل ( العدل جروب ) و المتحدة.. اخراج : سامح عبد العزيز.. تأليف: ايمن سلامة.. موسيقي تصويرية: شركه إسمع شوف ( تأليف: هاني عادل ، احمد مصطفى ).

تفاصيل مسلسل جميلة

مسلسل جميلة يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ريهام حجاج، وعبير صبري، وسوسن بدر ويسرا اللوزي وأحمد وفيق، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، ويناقش مسلسل جميلة قضية إجتماعية هامة تخص المرأة المصرية، وهي عمالة المرأة ومحاولتها التنسيق بين بيتها وأسرتها وعملها، وتدور قصة العمل في 30 حلقة.

عرض مسلسل جميلة

وكانت قد أعلنت قناة الحياة عن عرض مسلسل جميلة عبر شاشتها وذلك في السباق الرمضاني المقبل 2023، والذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا ومشاهدات عالية.

آخر أعمال هاني عادل

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هاني عادل هو مشاركته في فيلم أنا لحبيبي وذلك بالموسيقي التصويرية للفيلم والذي يقوم ببطولته الفنان كريم فهمي ويعرض خلال الفترة الحالية في السينمات وحقق إيرادات عالية منذ طرحه في السينمات المصرية، وحقق الفيلم ما يقرب من 185،700 جنيه.

فيلم «أنا لحبيبى» كوميدي اجتماعي يدور حول قصة حب بين كريم وياسمين وعندما يتقدم للزواج منها ويلتقي والدتها التي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، يفاجأ برفضها ومع محاولات الاستمرار في العلاقة؛ يجد أن هناك العديد من العوائق التي تخلقها له سوسن بدر حتى لا يصل لابنتها وتتم تلك الزيجة، وعندما تلجأ ياسمين رئيس لوالدها -محسن محيي الدين- لا يستطيع مساعدتها لقوة شخصية والدتها، ويضم الفيلم عدد كبير من نجوم الفن ومن بينهم: ياسمين رئيس، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

تابع موقع تحيا مصر علي