عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعلان رحيلها.. منى العمدة توجه رسالة لرئيس قناة النهار.. التفاصيل كاملة

قناة النهار
قناة النهار

أعلنت الإعلامية منى العمدة، رحيلها عن فضائية "النهار" بعد انتهاء عقدها مع القناة، موجهة الشكر لرئيس القناة وكل العاملين.

تحيا مصر

وأوضحت الإعلامية منى العمدة، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أنه تم انتهاء عقدها مع فضائية "النهار" الذي استمر لمدة ٧ مواسم في برنامجها "هنا الجمهورية الجديدة".

منى العمدة: انتهاء تعاقدي مع قناة النهار

وواجهت الإعلامية منى العمدة قرار الوقف عن العمل بسبب مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لحين تحويلها لتحقيق في التجاوزات الواردة به.

وفي وقت سابق، أعلنت إدارة قناة "النهار"، في بيان لها، وقف برنامج "هنا الجمهورية الجديدة"، وكذلك وقف مقدمة البرنامج منى العمدة، وإحالتها وفريق العمل والمسؤولين عن البرنامج للتحقيق الفوري.

وأضافت القناة في  بيانها، إنها رصدت بعض الأخطاء والتجاوز في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة، وقررت وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح، أو إلغائه بشكل نهائي.

وحمل فيديو الأزمة عنوان: "رسالة في حب الوطن من المهندس محمد همام عن عظمة التطوير في العاصمة الإدارية"، حيث انتقد رواد التواصل الاجتماعي أداء المذيعة وطريقتها في الحديث مع الضيف بـ "تنعيم الصوت"، معلقين "مذيعة صوتها شتوي"، وحذر آخرون مرضى الضغط والسكر من مشاهدة الفيديو. 

وفي وقت سابق، كشفت الإعلامية منى العمدة عن حقيقة فيديو العاصمة الإدارية، الذي تسبب في إيقاف برنامجها الجمهورية الجديدة المذاع على قناة النهار، وإحالتها للتحقيق

وقالت منى العمدة خلال استضافتها في برنامج آخر النهار الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين ويعرض عبر قناة النهار: "أنا في أول حلقة سألت الضيف عن رأيه في العاصمة الإدارية الجديدة، فأخذوا الفيديو وغيروا درجة الصوت وخفضوا الإضاءة، وأضافوا الموسيقى للفيديو، وده كان رأي إحدى الجهات الرقابية في شبكة النهار".

منى العمدة: كنت عاملة عملية في ودني وكنت تحت تأثير المسكنات

وتابعت منى: السبب الثاني إني كنت عاملة عملية في ودني، وتحت تأثير المسكنات والمضادات، وده عمل حالة من الهدوء والسكينة لكن مغيرش طبقة صوتي.

وكشفت منى: في الحلقة دي كانت أول مرة  استخدم يكروفون واحد، لأن الفستانلأن الفستان اللي كنت لابساه مكنش هيتحمل ألبس اتنين ميكرفون.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي