عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجلاء بدر تدعم أشرف زكي في انتخابات النقابة: نقيبي وافتخر

نجلاء بدر
نجلاء بدر

حرصت الفنانة نجلاء بدر على دعم الدكتور أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات نجلاء بدر عبر فيسبوك

حيث نشرت نجلاء بوستر دعايا أشرف زكي الانتخابية، وعلقت عليها قائلة: "أشرف زكي نقيبًا للمهن التمثيلية، نقيبي وافتخر، ربنا يوفقك دايما لخدمة الزملاء والمهن"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

دعم لقاء سويدان لأشرف زكي

كما حرصت الفنانة لقاء  سويدان، على توجيه رسالة دعم إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وذلك بعد ترشحه لانتاخابات النقابة.

ونشرت لقاء سويدان، صورة لـ أشرف زكي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: تقديري وحبي لدكتور أشرف ذكي، من أول ما عرفته وأنا  طالبة في المعهد ودرس لي وعملي مشروع تخرجي.

وأضافت لقاء سويدان: ومرورًا بكثير من المواقف في مرضي وفي معظم مناسباتي، أخ كبير وأستاذ  تعلمت منه إنسانيًا الكثير، ورأيت كيف يخدم بكل حب وتفان الزملاء علي مدار سنين، الخدمة العامة قدرة وموهبة من الله ربنا رزقك بيها يا دكتور. 

ماجد المصري يؤيد أشرف زكي

وعلى نفس السياق، حرص الفنان ماجد المصري على دعم الفنان أشرف زكي أيضًا، ونشر ماجد المصري صورة للفنان أشرف زكي وكتب عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: مبروك مقدما يا دكتور أشرف وشرف لي ولكل فنان أن يمثلهم نقيب مشرف ومخلص مثلك.. موفق بأذن الله.

نجلاء بدر تتحدث عن دور الفن

وفي وقت سابق، أشارت الفنانة نجلاء بدر إلى أنها تعاني من ضيق بسبب تعامل البعض مع الفن على أنه سلعة، ما أدى لفقدان الفن لقيمته، مؤكدة على أن السينما لها دور في التنمية ودعم الهوية والسياحة، وترفيه المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم.

وجاء ذلك خلال مشاركتها في جلسة نقاشية نظمتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ونقابة المهن التمثيلية، حول التحديات التي تواجه القوى الناعمة والفنانين في مصر.

ومن جانبه، أوضحت الفنانة نجلاء بدر أن السوشيال ميديا، ليس عليها أي محظورات، وأنه لا يمكن منافستها، مشيرة إلى أن السوشيال ميديا تعرض الجرائم كاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي