عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مطاوع عن مسلسل سره الباتع: هقدم دور فلاحة والعمل بيناقش عمق الواقع المصري

حنان مطاوع
حنان مطاوع

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن شخصيتها في مسلسل سره الباتع والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2023، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد لكم شخصية حنان مطاوع في مسلسل سره الباتع

وقالت حنان مطاوع في مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، والذي يعرض عبر قناة «الحياة»: دوري جاء في إطار شخصية فلاحة مصرية اسمها صافية، عاشقة رومانسية لوطنها وحبيبها، ومن طليعة الفدائيين ضد الحملة الفرنسية.

وتابعت: المسلسل بيحكي قصة قصيرة ليها دور كبير ويتميز بإخراج رائع وإنتاج ضخم من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

حنان مطاوع: المسلسل يناقش عمق الواقع المصري

وتابعت مطاوع: أنا سعيدة جدا بالشخصية لأنها متنوعة في مسلسل مصري تاريخي اجتماعي يناقش عمق الواقع المصري، ومكتوب بشكل رائع يوضح أن المصري طوال الوقت مقاوم لكل فكر هادم، وحاليا أستعد لعمل جديد من 15 حلقة.

وأشارت الفنانة حنان مطاوع إلى أن متعة التمثيل تكمن في ممارسة أدوار متعددة تختلف عن شخصية الفنان الحقيقية، وتضيف له من خلال التجربة والتنوع الفني.

مسلسل سره الباتع

سلسل "سره الباتع" دراما عصریة تاریخیة أحداثها  تدور بين زمنين هما العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة.

ويشارك في العمل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقى، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم.

آخر أعمال حنان مطاوع

يذكر  أن أخر أعمال الفنانة حنان مطاوع هو مشاركتها في مسلسل “وجوه”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، داروت أحداث العمل  حول ثلاث حكايات، وكل حكاية تتكون من 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي