عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية أحمد رمزي يطالب وزير ة التضامن بتيسير إجراءات استخراج كارت الخدمات المتكاملة

النائب أحمد رمزي
النائب أحمد رمزي

استعرض النائب أحمد رمزي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، طلب إحاطة يتعلق بتيسير إجراءات استخراج كارت الخدمات المتكاملة، وتوفير كافة الخدمات لذوي الإعاقة وتوفير فرص عمل لهم.

تحيا مصر

النائب أحمد رمزي يطالب بالتنسيق بين وزارتي التضامن والصحة لتسهيل إجراءات الكشف الطبي

وقال النائب أحمد رمزي خلال الجلسة العامة لمجلس النواب بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، “ كارت الخدمات المتكاملة يصدر بناء على مستندات ولكن هناك صعوبة في إصداره " .

وطالب النائب أحمد رمزي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين ، بتيسير الإجراءات الخاصة بالكشف الطبي بالتنسيق مع وزارة الصحة، على أن يكون الكشف بعيدا عن الازدحام الصباحي حتى ينتهي المواطن من الإجراءات بسهولة .

و شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب مناقشة ما يقرب من 165 أداة رقابية بين أسئلة و طلبات إحاطة وطلبات مناقشة عامة موجهه إلى وزيرة التضامن الاجتماع نيفين القباج ، وتسأل الأدوات الرقابية عن منظومة التأمينات الاجتماعية والمعاشات وبرنامج تكافل وكرامة.

وتناقش الجلسة العامة أيضا سياسة الحكومة بشأن تعظيم موارد صندوق معاشات المعلمين، و سياسة الحكومة بشأن التوسع في مظلة الأمان والحماية الاجتماعية من خلال برنامج تكافل وكرامة ، و تيسير إجراءات استخراج كارت الخدمات المتكاملة، وتوفير كافة الخدمات لذوي الإعاقة وتوفير فرص عمل لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي