عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس.. أحمد جمال وكارمن سليمان ضيوف برنامج أنغام

أحمد جمال وكارمن
أحمد جمال وكارمن سليمان

تستضيف الفنانة أنغام في برنامجها أنغام الذي يعرض عبر تلفزيون دبي كلًا من الفنانة كارمن سليمان والفنان أحمد جمال.

تحيا مصر يرصد لكم ضيوف برنامج أنغام

ومن المقرر أن تعرض الحلقة يوم الخميس المقبل في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك عبر تليفزيون دبي.

أحمد جمال يروح لحلقته مع أنغام

وروج أحمد جمال لحلقته مع أنغام ونشر برومو الحلقة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: استنوني الخميس الجاي أنا و كوكي مع النجمة الغالية على قلبي أنغام في سهرة غنائية مميزة من برنامج أنغام على تلفزيون دبي الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

آخر أعمال أحمد جمال

وكان قد طرح الفنان أحمد جمال مؤخرًا أغنيته الجديدة التي تحمل اسم جاني في أوانه، وذلك عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتأتي الأغنية تزامنًا مع احتفالات عيد الحب، وهي من كلمات مصطفى ناصر، والأغنية من ألحان تيم علي، وتم طرحها عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب.

أنغام تتصدر التريند

وكانت قد تصدرت الفنانة أنغام تريند موقع الفيديوهات بعد طرح أحدث أغانيها بعنوان نسينا نعيش، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية 417 الف مشاهدة بعد 24 ساعة فقط من طرحها عبر قناتها الرسمية بيوتيوب.

وقامت أنغام بإهداء الأغنية  إلى روح المخرج أحمد المهدي، والأغنية من كلمات جمال الخولي، وألحان سهم وتوزيع عمر صباغ، ميكس وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج عادل جمال.

علي الألفي يُشيد بأغنية أنغام

وكان قد حرص المطرب علي الألفي على الأشادة بأغنية نسينا نعيش التي طرحتها الفنانة أنغام مؤخرًا، وحققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها على اليوتيوب، وكتب علي الألفي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:جمال الخولي شعره ما بيكدبش.. بجد،حتى لو ده تكنيك كتابة مختلف وملخص ومكثف.. قدرت أفهم وأحس وأحب الكلام، اللحن حقيقي مدهش في بساطته وعمقه، توزيع جديد وغير متوقع بكل المستويات.

وأضاف: غنا أنغام.. قولوا أنتو الكليب بقى.. جرعة عمق وشياكة وسينس وتفاصيل حلوة حلاوة.. من أول المشهد التمثيلي إلى الأداء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي